الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

250 ألف زائر للواجهة البحرية بالدمام في الثلاث أيام الأولى من عيد الأضحى المبارك

منذ 11 سنة
1
2348
250 ألف زائر للواجهة البحرية بالدمام في الثلاث أيام الأولى من عيد الأضحى المبارك
محمد الاحمدي

سجل منتزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية في مدينة الدمام ، خلال الثلاثة أيام الماضية حضور أكثر من 250 ألف زائر ، فيما ساهمت خدمة ال Wi- Fi، التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية في الواجهات البحرية في الدمام والخبر في استقطاب الزوار.

وأوضح المتحدث باسم امانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن منتزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية في الدمام سجل حضورا كبيرا من زوار المنطقة ومن خارجها خلال الثلاث أيام الأولي من عيد الأضحى المبارك ، مشيرا إلى أن عدد الزوار تخطى حاجز ال 250 ألف زائر.

وأكد أن توافد الزوار على الواجهات البحرية في الدمام والخبر بدأ من أول أيام عيد الأضحى المبارك ، وسط الاستعدادات التي قامت بها الأمانة لاستقبال جميع مرتادي الواجهات، وبخاصة مع تحسن الأجواء، والتي أسهمت في شكل كبير في زيادة الحركة على الواجهات البحرية.

وأضاف أن خدمة ال Wi-Fi التي تم إطلاقها مؤخراً في الواجهات البحرية في الدمام والخبر زادت من أعداد مرتاديها في شكل كبير وبنسبة غير متوقعة، لافتا إلى أن الأمانة ضاعفت من تواجد فرق الصيانة وعمال النظافة، من خلال تجهيز فرق تعمل على مدار الساعة، وأنها قامت بتزويدهم بالآليات الخاصة بها، إضافة إلى تعزيز تواجد الفرق الأمنيةً التابعة للأمانة.

وأشار إلى أن الرقم الذي سجلته الواجهة البحرية في الدمام يعد رقما قياسيا ، بيد أن الأمانة وضعت جميع الترتيبات اللازمة لخدمة مرتادي الواجهات البحرية من داخل المنطقة وخارجها، وسط منظومة متكاملة من الخدمات، التي تم التجهيز لها مسبقا، مشددا على حرص الأمانة على خدمة جميع المواطنين والمقيمين، وأن هذا يأتي من باب مشاركة أمانة الشرقية في تعزيز السياحة الداخلية في المنطقة.

التعليقات

ف
فيصل.. عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

لافتا إلى أن الأمانة ضاعفت من تواجد فرق الصيانة وعمال النظافة، من خلال تجهيز فرق تعمل على مدار الساعة،

والله من النصب ..

انا كنت موجود امس وقبل امس في كورنيش الخبر اقسم بالله الناس طوابير على دورات المياة وانتم بكرامة .. دورات المياه 3 منها كلها قمة القرف والوصاخة بس فيه واحد منها اخف من الأثنين الباقية وهو اللي الناس ماسكين طابور عليه ولا الباقية مافيه امل تستخدمها ..

اترك تعليقاً