الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

اختبار تحريري ل(165) متقدما للإرشاد الطلابي بتعليم المدينة المنورة

منذ 11 سنة
0
4843
اختبار تحريري ل(165) متقدما للإرشاد الطلابي بتعليم المدينة المنورة
فاطمة المالكي

أنهت إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بم
نطقة المدينة المنورة إجراء الاختبار التحريري ل/ 165/ متقدما للإرشاد الطلابي بمدارس المنطقة،وذلك بقاعة الأنشطة الثقافية بمبنى الإدارة.
وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي خالد الخبتي أن الاختبار التحريري يأتي خطوة ثانية لقبول للمتقدمين وأن القبول سيشمل لاحقا من تنطبق عليهم شروط وضوابط الترشيح للإرشاد الطلابي.

وبين الخبتي أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة شكلت لجنة لاختيار المقبولين مكونة من المساعد للمدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية وإدارة الإشراف التربوي والإدارة المدرسية وإدارة التوجيه والإرشاد الطلابي إضافة إلى مشرفي إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي بالمنطقة.

وأضاف الخبتي أن الاختبار يأتي ضمن خطة إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي بتعليم المنطقة التي تهدف إلى الرقي بخدمات التوجيه والإرشاد في مدارس المنطقة وتحسينها وتطوير هذه الخدمات وفق توجيهات وزارة التربية والتعليم في هذا المجال وتأكيدا لأهمية دور المرشد الطلابي في العملية التربوية والتعليمية , مشيرا إلى أنه سيتم في وقت لاحق تحديد موعد إجراء اختبار المقابلة الشخصية للمقبولين من المرشحين ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط المقرة.

التعليقات

اترك تعليقاً