الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ضبط عاملة “أفريقية” تهدد عائلة بالقتل بحفر الباطن

منذ 11 سنة
2
3103
ضبط عاملة “أفريقية” تهدد عائلة بالقتل بحفر الباطن
خالد العلي

قامت دوريات الأمن بمحافظة حفر الباطن القبض على عاملة من الجنسية الأثيوبية تعمل لدى مواطنة بحي السليمانية، بعد تلقيها اتصالًا هاتفيًا من صاحبة المنزل بقيام العاملة بمحاولة الإعتداء على أفراد أسرتها وتهديدها بقتل أبنائها وهي في حالة غضب شديد، وقامت الدوريات الأمنية على الفور بالانتقال إلى المنزل وضبط الخادمة وتسليمها لشرطة حفر الباطن وتم استكمال الإجراءات اللازمة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بحسب “المدينة” أنه ورد مساء امس بلاغ هاتفي لغرفة العمليات الرئيسية بشرطة محافظة حفرالباطن من مواطنة تدعي عن قيام مكفولتها الأفريقية بتهديد أبنائها لفظيًا بالإعتداء عليهم وباشرت دوريات الأمن الإنتقال إلى الموقع وضبط الخادمة وتسليمها لمركزالشرطة للتحقق من صحة البلاغ وكشف ملابساته واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

التعليقات

ش
شتاء دافيء عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

يالييييييييييييت الحريم يستغنوا عن الشغالات حيحسوا براحة نفسيه ونشاط واهم شي رشاقه لان شغل البيت بيحرك ويحرق السعرات الحراريه وبالتالي تحصل ع جسم رشيق ..

ا
احمد عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

اشو انهم الحقو عليها ولا كان طلعت والساطورة والسكين طعنتهم واحد واحد يناس يالعالم اتفكو من ذا الاثيوبيات ومن تالي استلجن ذيني الاثيوبيات جاين من بلدهم يسون اجرام عند في السعودية والله صرت فوضة الحمد الله على سلامتهم من شر ذي الخادمة

اترك تعليقاً