الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل مشكلات الاستثمارات السعودية

منذ 11 سنة
0
2619
وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل مشكلات الاستثمارات السعودية
القاهرة

أكد وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبدالنور حرص بلاده على حل مختلف المشكلات التي تواجه الاستثمارات السعودية داخل السوق المصري, مبينًا أن نسبة المشكلات من إجمالي الاستثمارات السعودية في مصر لا تمثل سوى عدد ضئيل جداً وهو ما يؤكد جاذبية السوق المصري أمام الاستثمارات السعودية.

وقال عبدالنور في بيان له اليوم إنه تم حل العديد من المشكلات ويجري دراسة المتبقي منها من خلال اللجنة المشتركة التي شكلها مجلس الوزراء المصري والتي تعكف على التعامل مع تلك المشكلات وحلها بشكل سريع الأمر الذي سينعكس إيجابًا على جذب مزيد من الاستثمارات وإعادة الثقة في السوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

وأفاد أن الاستثمارات السعودية إحدى أكبر الاستثمارات القائمة داخل مصر, موضحًا أنهم يسعون إلى تطويرها وزيادتها بما يتناسب مع حجم وقوة العلاقة بين البلدين الشقيقين.

وكان الوزير المصري قد استعرض خلال اجتماع عقده مع أعضاء الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري / السعودي برئاسة عبد الحميد أبو موسى خطوات وخطط المجلس خلال المرحلة المقبلة لتنشيط حركة التجارة بين البلدين وزيادة الاستثمارات المشتركة.

وأثنى وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبدالنور على مساندة المملكة العربية السعودية الدائمة لمصر وبخاصة خلال هذه المرحلة مما يعكس العلاقات الراسخة والاستراتيجية بين البلدين, مفيدًا أن المملكة أهم الشركاء التجاريين لمصر .

التعليقات

اترك تعليقاً