الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

الكلباني مغرداً: شكراً يا مطر علمتنا أن “نزاهة” نائمة في العسل

منذ 11 سنة
8
5018
الكلباني مغرداً: شكراً يا مطر علمتنا أن “نزاهة” نائمة في العسل
الرياض

سخر الداعية عادل الكلباني من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، حيث قال في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” “شكراً يا مطر علمتنا أن هيئة مكافة الفساد نائمة في العسل”.

وأشار الكلباني بذلك إلى وجود عيوب في تنفيذ إنشاء مشروعات الطرق والجسور والأنفاق ومجاري تصريف مياه الأمطار، وأن “نزاهة” لم تعمل على كشف هذه العيوب والمتسببين فيها، ما أدى إلى الفشل فيما يتعلق بتصريف مياه الأمطار في الأنفاق والمجاري، لتصبح شوارع الرياض مغمورة بالمياه بعد ساعات من هطول الأمطار.

يذكر أن الأمطار التي هطلت بالرياض مساء أمس السبت، وغمرت العديد من الشوارع والأنفاق، تسببت في فقدان أشخاص واحتجاز عدد كبير من المواطنين والمقيمين، إضافة إلى غرق سيارات، الأمر الذي استدعى إطلاق تحذيرات من قبل الدفاع المدني، الذي يباشر الآن إنقاذ المحتجزين بطائرات تابعة لوزارة الداخلية.

التعليقات

ا
ابونايف عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ياشيخ نزاهة ماعندها سالفه البلد فيه حراميه كثير والله قهر مليارات تصرف وفي الاخير على مشاريع وهمية بس الله يبلاهم الحراميه في اهلهم وابنائهم واجسادهم يارب ياكريم تعجل عقوبتهم في الدنيا يارب

ه
هشام اليحيي عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

وزاره النقل .. ووزاره البلديات .. فساد وجب التغيير .. ولماذا ﻻيؤخذ علي الشركه المنفذه تعهدات جزائيه لمده 5 سنوات ضمان في حال اي عيوب او تصريف .

م
مواطن عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

الله يزاك خير ياشيخ عادل ويرحم والديك احنا محتاجين مثلك مو المطبلين من مشايخنا الله يديهم وكذالك شيخنا الشريم الله يحفظة .

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 11 سنة

نزاهه على المساكين لكن الحراميه اللي لهم انياب ما احد حولهم ولكن للامانه ابو متعب تعب منهم لازم يتغيروا كل المسؤلين اللي ماسكين مناصب في الامانات وفي المشاريع الخدميه وكذلك اللي في الشركات وخاصه الشركات اللي يملكونها امراء نبغاهم يتعاقدون مع شركات اوروبيه تخاف على سمعتها او يسلمون كل المشاريع لارامكوا او اعمار لانهم بكل امانه هم الافضل

ع
عبدالله 7281 عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

هذا الشيخ وبس

2
212 عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

اقترح أن يكون رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شخصية تشابه سمو الامير ممدوح بن عبدالعزيز حفظه الله في صفاته الدينة والاجتماعية وهذا ليس استنقاص في حق رئيس الهيئة الحالي ولكن مثل هذا المنصب بحاجة إلى مثل هذه الصفات إذا أردنا فعلا القضاء على الفساد من دون استثناءات .

ك
كفاك غرور عدد التعليقات : 512 منذ 11 سنة

صح لسانك ياشيخ عادل

قلت ماعجز غيرك ان يقوله

لله درك

ك
كيف الحال عدد التعليقات : 254 منذ 11 سنة

3ساعات مطر كفيله بفضح حراميه البلد ….شرق اسيا “الدول الفقيره” المطر 24ساعه لاتاجيل مدارس ونكبات وحودات !!!! سبحان الله بلد يغرق في 3ساعات مطر

اترك تعليقاً