الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

إنقاذ مهندس حاول الانتحارعلى متن باخرة بينبع

منذ 11 سنة
2
5472
إنقاذ مهندس حاول الانتحارعلى متن باخرة بينبع
عبدالله الحويطي

ذكرت مصادر أخبارية إن رجال حرس الحدود أنقذوا مهندسًا حاول الانتحار على متن سفينة تقله وزملاءه ومتجه من السويس إلى الفجيرة.

وفي تفاصيل الخبر أن أحد كبار المهندسين في إحدي السفن قام بمحاولة انتحار على متن السفينة التي تقله وذلك عن طريق سكين استخدمها في عمل جرح في رقبته في الجانب الأيسر وجرح في الذراع الأيسر، وأثناء بحث زملائه عنه فذهبوا لغرفته ووجدوه في حالة إغماء وبة قطوعات بالسكين في الرقبة والذراع الأيسر وينزف بكثافة وتنفسه بطئ.

وقام ربان السفينة بعمل استغاثة واستقبلها ميناء ينبع، وتحرك رجال حرس الحدود على متن زورق في اتجاه الباخرة وقاموا بنقل المصاب إلى ميناء ينبع التجاري وكان في استقباله الإسعاف وتم نقلة إلى المركز الطبي بالهيئة الملكية.

وقال الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة العقيد بحري سليمان طلق المطيري: “إن استغاثة استقبلها حرس الحدود من إحدي البواخر”، وأضاف: “إنه تم تحريك زورق للباخرة المستغيثة ووجد على متنها كبير المهندسين الذي أفاد زملاؤه أنه حاول الانتحار على متن الباخرة وكان به قطع في رقبته وذراعه الأيسر وينزف وتم نقلة إلى ميناء ينبع التجاري ومنة تم نقلة بواسطة الإسعاف إلى المركز الطبي بالهيئة الملكية ومازال يخضع للعلاج”.

التعليقات

h
hghfhgdh عدد التعليقات : 30 منذ 11 سنة

اشوف انه تم نقله الي الهيئه الملكيه ليش ما نقلتوه الي ينبع العام لانه اجنبي

ف
فرصة عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

فرصة لدعوتة للاسلام ودين الحق ياليت اهل العوة والصلاح يزوروه ويدعوه للاسلام

اترك تعليقاً