الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

عبدالله الصباح يتوقع علاقات حميمية بين السعودية وقطر في قمة الكويت

منذ 11 سنة
4
5169
عبدالله الصباح يتوقع علاقات حميمية بين السعودية وقطر في قمة الكويت
الكويت

قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الكويتي الشيخ محمد العبدالله الصباح إن مسألة الاتحاد الخليجي “بحاجة الى المزيد من البحث والدراسة من خلال المشاورات المستمرة”.

ولفت الشيخ محمد العبدالله في تصريحات للصحافيين على هامش افتتاحه المركز الاعلامي الخاص بأعمال الدورة الـ34 للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في فندق “جي دبليو ماريوت” الى أن “مسالة الاتحاد الخليجي في طور البحث وانه متى ما تم الاتفاق على الاتحاد سيتم طرحه في قمة خاصة تعقد في مدينة الرياض”.

وأكد ان حكمة قادة دول مجلس التعاون قادرة على تخطي الصعاب والعقبات التي قد تعترض مسيرة المجلس من اجل المزيد من الاستقرار والرخاء بما يخدم مصلحة الشعوب الخليجية.

وردا على سؤال حول العملة الخليجية الموحدة قال الشيخ محمد العبدالله “ليس لدي القدرة على استنباط المستقبل ولكن بالتأكيد ستصدر عن قمة الكويت العديد من القرارات لصالح شعوب المنطقة”.

وحول الخلاف السعودي – القطري قال الشيخ محمد العبدالله “انكم سترون حميمية العلاقات الثنائية بالصور الحية التي ستبث من قمة الكويت”.

التعليقات

ه
هههههه عدد التعليقات : 241 منذ 11 سنة

ياعمي اكلو تبن بس هههههههه شعب ذابحه الفراغ وطايح سب ليل نهار بالعالم محد سلم من شركم ولا من اخلاقكم القذرة ..انشغلو بانفسكم وفي بلاوي بلدكم واتركو دول الخليج بحالها

كنترول اتحداك تنشر 🙂

7
77 عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

دول الخليج منافقة اذا جاتهم ازمة راحوا للسعودية واذا شبعوا سبوا

م
مستشار عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

الاعتماد بعد الله على ابناء السعودية الشجعان ومقدرات بلدنا يغنينا عن هذه الدويلات الحاقدة التي لديها سفارت في اسرائيل وعلاقات وثيقه مع الشيعة شوف عمان ارتمت في الحضن الايراني ولامارات شبه متنازله عن جزرها المحتله وقطر اكبر اصدقا للحوثي والكويت والبحرين محتله من شيعه ايران هذه دول سلبيه نتمنى

و
واااااااااو عدد التعليقات : 52 منذ 11 سنة

عبدالله الصباح يتوقع علاقات حميمية بين السعودية وقطر في قمة الكويت . . .
<<<<<< علاقاآآآآآت حميمية . . . أنت أيش جالس تقول يبو . . . أحترم نفسك وحسن ألفاظك . . . والله لبلغ الهيئة عشان يمسكونهم متلبسين . . . أوووه نسيت الكويت مايعترفون بالهيئة . . . عشان كذا أغلب الشعب عندهم رايح فيها . . . الزبدة . . . علاقاااااات حميمية ممنوووووووووووووووع . . .

اترك تعليقاً