الاعداد السابقة للصحيفة
السبت28 سبتمبر

صحة الطائف: التحقيق في مقطع عن وفاة مسن بمستشفى حكومي

منذ 11 سنة
4
4597
صحة الطائف: التحقيق في مقطع عن وفاة مسن بمستشفى حكومي
خالد الحربي

تحقق مديرية الشؤون الصحية في الطائف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة رجل مسن بطوارئ أحد المستشفيات الحكومية. وقال أشخاص خلال المقطع إن إهمال المستشفى والخطأ الطبي تسببا في وفاة قريبهم وإن العناية الطبية لم تكن حاضرة للتعامل معه، مؤكدين أنهم تقدموا بشكوى بهذا الخصوص.

وقال الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان بحسب “المدينة”: إن مدير الشؤون الصحية كون لجنة للتحقيق في ملابسات ما تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مريض توفي في مستشفى حكومي.

التعليقات

س
سلوم عدد التعليقات : 321 منذ 11 سنة

الفساد منتشر في الصحه زي الطايف يقيمون موتمرات بشكل مستمر في االفنادق بتكاليف عاليه ويقومون بتحويل المرضى عن طريق الاسعاف الى ثلاث مستشفيات خاصه بتكلفه تفوق خمسه الاف للمريض الواحد بحجه ازدحام المستشفى ويلهطون لهط

s
saud005 عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد ،،
ما شاهدناه في هذا المقطع شي عادي من وزارة الصحة في بلد الحرمين . انا والدتي توفيت في مستشفى الأمين التابع لوزارة الصحة بالطائف والسبب أهمال الدكتور أحمد (مصري الجنسية) والممرضات اللي كان بينهم صلة حب ومصخره ، والجوال على اغاني عمر ذياب . لا تستغربون هذا .
رفعنا شكوى ولا حياة لمن تنادي . وهذي كلها في ذمة ولي الأمر …
حسبنا الله ونعم الوكيل …

s
saud005 عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
وبعد ..

م
مزهر عدد التعليقات : 3513 منذ 11 سنة

والله انتم الي يبغى لكم تحقيق يالشؤون الصحية
وكل التدهور الحاصل في المستشفيات بسببكم لانكم انتم من تتعاقدون مع الاطباء من فئة شيل بعشره ريال وتحضرونهم الينا يتدربون على المرضىولهذا تتسترون على فضائحهم لانكم شركاء معهم

اترك تعليقاً