الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ولي العهد والنائب الثاني يعزيان آل عقران في وفاة مازن

منذ 11 سنة
1
7558
ولي العهد والنائب الثاني يعزيان آل عقران في وفاة مازن
الرياض

ذكرت مصادر صحفية ان هاتف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس تحرير صحيفة “المدينة” الدكتور فهد آل عقران، معزياً في وفاة نجله مازن الذي توفي مساء السبت الماضي، إثر حادث مروري أليم في جدة. وعبر سموه عن أحر تعازيه ومواساته للدكتور فهد وحرمه الدكتورة أريج آل عقران، ولكافة أسرة آل عقران في فقيدهم، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي اتصال هاتفي آخر، عبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم عن بالغ حزنه ومواساته لوالد الفقيد وزوجته وأسرته وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يأجرهم ويلهمهم الصبر والسلوان.

إلى ذلك، أبرق صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، إلى الدكتور فهد آل عقران، معزياً في وفاة نجله. وأعرب سموه في برقيته عن تعازيه الحارة وصادق مواساته في وفاة مازن، داعياً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسح جناته وأن يجزل لأسرته في الأجر.

وتواصلت اليوم الاثنين، اتصالات وبرقيات العزاء لرئيس تحرير صحيفة “المدينة” من عدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء والمسئولين، إذ تلقى آل عقران برقية عزاء من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، فيما تلقى اتصالان هاتفيان من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة. كما تلقى برقية عزاء من وكيل الحرس الوطني لشئون الأفواج الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن، ورئيس المؤسسة العامة للموانئ عبد العزيز التويجري، ومدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وأجرى كلٌ من وزير الصحة الدكتور عبد العزيز الربيعة، ورئيس الشئون الخاصة لسمو ولي العهد الدكتور ماجد القصبي، ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار عبد اللطيف العثمان، ونائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد أمين الجفري، ورئيس المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب التقني الدكتور علي الغفيص، ومندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي، اتصالات هاتفية بالدكتور فهد آل عقران؛ لتقديم واجب العزاء والمواساة.
كما تلقى عدد من الاتصالات والبرقيات من المسئولين في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ومن أصحاب المعالي والسعادة وكلاء إمارات المناطق والمحافظات بينهم وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة، ووكيل إمارة منطقة تبوك، ووكيل محافظة جدة، والسفراء العرب والقناصل والأكاديميين والإعلاميين والمسئولين ورجال الأعمال والأعيان الذين قدموا له التعازي في مصابه الجلل، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

التعليقات

ا
ابو لمى عدد التعليقات : 1170 منذ 11 سنة

عظم اللة اجركم واحسن عزاكم وغفر لميتكم

اترك تعليقاً