الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

عبد الرحمن العطاس ينسحب من سباق الترشح لرئاسة الاتحاد

منذ 11 سنة
6
4562
عبد الرحمن العطاس ينسحب من سباق الترشح لرئاسة الاتحاد
جدة

أعلن عبدالرحمن العطاس المترشح لرئاسة نادي الاتحاد اعتذاره عن رئاسة النادي وسحب ترشيحه معللاً ذلك بالضغوط الأسرية وجاء في بيان وزعه العطاس على وسائل الإعلام :

أود أن أتقدم بالشكر والاعتذار لكافة الاتحاديين المخلصين من أعضاء الشرف والجماهير الذين طالبوني بالترشح لرئاسة نادي الاتحاد بعد أن وضعوا ثقتهم الكاملة في شخصي, حرصا منهم على مصلحة النادي بعد أن وجدوا مني الرغبة الصادقة في خدمة نادي الاتحاد بجهدي ووقتي ومالي, إلا أني فوجئت بالحملة المستغربة التي واجهتها من بعض المحسوبين على نادي الاتحاد والتي تهدف إلى إبعاد كل من يبحث عن الوقوف إلى جانب النادي عبر أساليب تكررت مع العديد من الشخصيات الاتحادية في الأعوام الماضية وكانت سببا رئيسيا فيما وصل إليه نادي الاتحاد الآن من وضع لا يرضي كافة محبيه الصادقين.

وما يثير استغرابي أن الجميع رحب بي كعضو شرف بداية من حصولي على العضوية الشرفية الماسية والتي كانت تعد أعلى فئات العضوية الشرفية ثم دعمي المتواصل لمدرج الذهب وفرق النادي في مختلف الالعاب وتخصيصي جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة يخوضها الفريق ورعاية فريق كرة الطاولة ودخولي في مفاوضات لرعاية الألعاب أخرى في النادي حيث قمت بهذه الخطوات الاستثمارية في الوقت الذي ابتعدت كافة الشركات عن مجال الرعاية في النادي وذلك من منطلق العزم الصادق على الوقوف إلى جانب نادي الاتحاد في أزمته والمساهمة قدر المستطاع من أحل تجاوزها.

وأمام ذلك ونزولا عند رغبة عائلتي والنصائح الصادقة التي استمعت إليها من أعضاء شرف ومقربين لي تابعوا الحملة التي تعرضت لها بعد تقديم ملف ترشيحي رسميا لرئاسة النادي قررت مضطرا التراجع عن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد.

وختاما أود أن أوجه رسالة لمن سعى لإبعادي بأنهم قد يكونوا نجحوا الآن في تحقيق أحد أهدافهم المستمرة للإضرار بنادي الاتحاد, ولكني سأظل إلى جانب الكيان الاتحادي محبا مساندا وداعما.

27-02-35 11-43-34 م

التعليقات

م
محايد عدد التعليقات : 195 منذ 11 سنة

الرجال ناوي يدفع ربع الديون وقدترك الراقي الملكي المفروض با الأحضان تعال ولاكن
ثقافة الرياضة الهشة والتعصب الأعما لم يوصلو الى اي حل والله بســــــــــتر من الهبوط
الى الدرجة الأولى وماهو ب بعيد

م
محايد عدد التعليقات : 195 منذ 11 سنة

كل ما جاك من الإتحاديين تســــــــــــــــتاهل ما تريـــــــــــد الراقي الملكي
ياأخي روح عنـــــــــــد الزعيــــــــــــــم او عنـــــــــــــــد العالمــــــــــــــــي هه

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

الاستقاله بعد المداخله مع طارق الحماد ف U FM والا بعدها؟. يا كثر المهايطيه في نادي الاتحاد.

ح
حسون عدد التعليقات : 619 منذ 11 سنة

انت بس تبغى الشهرة على حساب الاتحاد

شفنا لك تصوير احتفالي في الاهلي
وانت عضو شرف في الاهلي وتبغىى ترأس الاتحاد

المشكله في راسك انت الساعي ورى الاعلام

في ملقوف اسمه الفريان انضم له واعملوا فريق
الملاقيف

h
h عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

أبو حضررررررررررررم قريطي ماتشموا منه ولاهللة قال اهلي قال

s
sam010 عدد التعليقات : 239 منذ 11 سنة

حشدو اللوبي الاعلامي المضلل قالب الحقائق واول وتر لعبو عليه التكديس وبسببه تدهورة الكرة السعودية ووصل حال المنتخب للحضيض . ولم تنطلي هذه الاكذوبة على الشرفاء من المسئولين . وانحرف بائعي الضمائر لمسار جديد وهي خطف اللاعبين وبدأ الصياح حتى طرد الرئيس في ليلة ظلماء واصدار القرار المعروف بعدم التطرق للقضية في اي وسيلة اعلامية . مات الميت ودفناه . وبعدها اشتغل الشياطين على وتر ( العواجيز ) حتى فرقو النادي من جميع نجومه الذين في الوقت الراهن بعدما انتقلو لانديتهم اصبحو ( شباب ) ويضرب بهم المثل . ايها الاتحاديون جميع مايمر به ناديكم من مصائب ( ديون . ورؤساء معهم عليكم ) هي خطة عملية مدروسة . على مقولة طيب الذكر . او بالأ صح هذا هو اللاعب الخفى الذي ررده الاعداء كثيرا . قريبا ان شاء تنكشف الحقائق وان لناظره قريب . اللهم دمر من تسبب في تدميرك مهما علا شانه .

اترك تعليقاً