الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

تعليم الليث يؤمن ست سيارات لنقل أربعين معلمة

منذ 11 سنة
3
4353
تعليم  الليث يؤمن ست سيارات لنقل أربعين معلمة
عطية المالكي

باشر مدير التربية والتعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، وبرفقته مدير الخدمات العامة الأستاذ طالب بن عباس المهابي ومندوب الإعلام التربوي الأستاذ حسن العجلاني ، ميدانياً منذ الصباح الباكر اليوم عملية نقل أربعين معلمة إلى ثلاث مدارس شمال محافظة الليث تضررت طرقها جراء آثار الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة مؤخراً , وهي مدارس ( دقم العويد والرنيفة ويلملم)عبر أسطول مكون من ستة سيارات دفع رباعي .

وأكد مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي بأن الإدارة حريصة كل الحرص على سلامة المعلمين والمعلمات والرفع من معاناتهم , وتحقيق الاستقرار النفسي والبدني لهم , لأداء الاختبارات بكل يسر وسهولة , كاشفاً عن صدور توجيه محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع لفرق المواصلات بفتح الطرق وإزالة المعوقات التي تحول دون وصول الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات إلى مدارسهم وأداء اختباراتهم.

حيث باشرت فرق المواصلات العمل في الطرق المتضررة بقرى قطنة والرنيفة ويلملم ودقم العويد والتي يسلكها المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بشكل يومي إلى مدارسهم , وناقش ( البركاتي ) مع بعض أولياء أمور الطلاب والطالبات و المعلمات وضع المدارس المتضررة , وطمأنهم بأن أيام الاختبارات التي علقت فيها الدراسة سيتم اختبارهم فيها خلال الأسبوع المقبل .

كما تفقد ( البركاتي ) سير الاختبارات في عدد من المدارس , و وقف على العديد من المشاريع المدرسية الجاري تنفيذها وناقش نسبة إنجاز البناء فيها ..

وأكد مدير الخدمات العامة الأستاذ طالب بن عباس المهابي أنه تم تجهيز ستة سيارات مع السائقين من قسم الحركة , مع فرقة صيانة للسيارات للتعامل مع أي وضع طارئ قد يعيق عمليات النقل لا قدر الله .

وقال مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ حسين محمد الزبيدي بأنه تم توجيه كافة مديري ومديرات المدارس بالتأكيد على الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بتوخي الحيطة والحذر وسلوك الطرق الآمنة التي لا تقع في بطون الأدوية وجريان السيول حفاظاً على سلامتهم أرواحهم , مشيراً بأن إدارته على تواصل مستمر مع فرع هيئة الأرصاد وحماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة , والدفاع المدني بمحافظة الليث وأمن الطرق بمحافظة الليث في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة .

2014-01-08_185936

2014-01-08_185946

2014-01-08_185958

2014-01-08_185858

2014-01-08_185909

2014-01-08_185921

التعليقات

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 11 سنة

من ابسط حقوقهم

فعم يداومون مسافات طوااال

فلابد من توفير سبل الراحة لهم

فلهم كل الشكر والتقدير مربيات الاجيال

ا
اضم . اضم عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

هههههههههههههه سيارات رؤساء الأقسام … اكيد اليوم ما داومو ..

في أضم المشرفات محشورات في جيب واحد .. وبعض الأحيان تضطر إلى الانتظار حتى الساعة 2 ظهراً وذلك لعدم وجود السيارات الخاصة بنقل المشرفات .. والسبب أنه تم تسليم كل رئيس قسم سيارة .. عجبي يا تعليم الليث ..

ا
ابومحمد عدد التعليقات : 750 منذ 11 سنة

لماذا لا يكون هناك نقل مستمر
المدارس بدون نقل
والأباء في حالة يرثى لها .. كل ولي أمر يستأذن يوميا من عمله لأحضار أبنائه

اترك تعليقاً