الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

بلدية الجبيل تنفذ مشاريع البنى التحتية بـ 145 مليون ريال

منذ 11 سنة
6
3185
بلدية الجبيل تنفذ مشاريع البنى التحتية بـ 145 مليون ريال
خالد الحربي

تنفذ بلدية محافظة الجبيل عددًا من مشروعات البنى التحتية التي تهدف إلى خلق بيئة عمرانية و مستوى خدمات أفضل في المحافظة, بتكلفة إجمالية قدرت بـ 145 مليون ريال.

وبين رئيس بلدية محافظة الجبيل نايف الدويش, أن تلك المشروعات اشتملت على تطوير محطة وشبكة تصريف الأمطار، ومخطط نقل شامل، و مخطط تنمية سياحية, و مشروع ردم و تسوية الأراضي بضاحية الملك فهد, بالإضافة إلى مشروع إعادة تأهيل وتطوير الشوارع، و مشروع تطوير المنطقة المركزية و الواجهات البحرية, و مشروع إنشاء مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز الحضاري بالجبيل.

وأشار الدويش إلى أن هذه المشروعات جاءت استكمالا لمشروعات سابقة كمشاريع استكمال تطوير الأحياء القديمة, و مشروع تنمية وتطوير الطرق الشريانية الذي يهدف إلى تحسين و تطوير الطرق الرئيسة و المتصلة بالمداخل الرئيسة للمدينة بحيث تتضمن إعادة تعبيدها وإنشاء أرصفة ومواقف سيارات, إضافة إلى تنفيذ مشروع تطوير محطة تصريف مياه الأمطار مع خط الطرد الرئيس الذي يهدف إلى إحلال خط الطرد القديم من الخرسانة المسلحة المتهالكة و استبداله بخطوط من الأنابيب بأقطار 1200ملم.

كما اشتملت المشروعات التي تعمل بلدية محافظة الجبيل على مشروع تجديد محطة تصريف مياه الأمطار, ومشروع التخلص من النفايات و ردم المستنقعات و آليات التخلص من النفايات، و مشروع إنشاء وتجهيز مختبر البلدية.

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 11 سنة

بالتوفيق.

د
دام الصبر والليلل طول عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

تطوير الفساد يقصدون

ن
نريد ان نتسوق عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

الله يكون بعون الي عايشين فيها تعالوا شوفوها !!!!!!! فقط شي واحد يعملوه يمنعوا العمال الهنود وووووو يدخلوها ويكون لهم سوق خاص حتى نستطيع التسوق بدلا من الذهاب للخبر والدمام

ا
اللهم انا نستغفرك ونتوب اليك عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

والله من الفساد

تعالوا شوفوا ارصفة الحارات والنظافة فيها

سيئة جدا جدا

والارصفة داخل الاحياء مكسرة وعشوائية

اتقوا الله يا بلدية الجبيل !!!

وين نزاهة عنهم ؟؟؟؟؟

ق
قرف قرف عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

تطوير الشوارع تعالوا واحكموا والي يزيد الطين بله العماله والله كأنك في الهند قذاره واوصي من يدخلها ييلبس جزمه (من كثرة البصاق الي في الشوارع )يبغالها خراطيم الاطفاء لتطهيرها قرف قرف قرف

ك
كفاك غرور عدد التعليقات : 512 منذ 11 سنة

اي مشاريع ينفذونها كلام فاضي

فساد x فساد

اترك تعليقاً