الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

وداعاً للخصوصية مع نظارات جوجل

منذ 11 سنة
2
7790
وداعاً للخصوصية مع نظارات جوجل
وكالات

تتوقع شركات الإحصاء العالمية وصول مبيعات نظارات جوجل الجديدة في العام 2016 إلى 10 ملايين نظارة

بعد الإثارة التي أحس بها كل من شاهد طريقة عمل النظارة الجديدة والسهولة التي تقدمها في التصوير وتحميل الصورة والمحادثة عبر برامج الدردشة فضلاً عن إمكانية البحث عن المعلومات عبر محرك البحث جوجل، ولد إحساس جديد لدى العديد المتابعين للتطور الذي أحدثته جوجل، واتجه تفكيرهم إلى مستوى الخصوصية الذي سيحظون به في كل مرة يمرون بجانب أي من مستخدمي هذه التقنية الخطيرة.

والآن وقبل طرح النظارة رسمياً في الأسواق منعت بعض المتاجر والحانات في الولايات المتحدة الأمريكية ارتداء النظارات داخلها، حرصاً على خصوصية الزبائن في الداخل، ولكن ماذا عن الطرقات والأماكن العامة الأخرى؟ واكيد ستمنع بعض الحكومات طرح النظارة الجديدة في أسواقها؟

تتيح النظارة الجديدة من جوجل التقاط الصور والفيديو دون إطلاق أي صوت يدل على ذلك، مما يسمح بتصوير أي حاجة وفي أي وقت دون علم الضحية، كما تسمح للمستخدم بتحميل الصور الملتقطة إلى شبكة الانترنت بسرعة وسهولة تامة.

التعليقات

م
مفصول بن مقطوع المنتهي عدد التعليقات : 1305 منذ 11 سنة

في السابق كانت ازمات الحياه والظغوط النفسيه سبب في ان يصاب البعض بالجنون

.
اما في عصرنا الحاضر والقادم فالثورة التقنيه الهائله بعالم الاتصالات كفيله بان تجعل الجميع يبدو كذلك
.
فلاتتعجب ان رأيت احدهم بجوارك يتحدث بدون هاتف والاخر مستلقي على ظهره من شدة الضحك وهناك من لايستطيع ان يتمالك اعصابه فيشتم ويوبخ دون ان ترى احد بجواره خلاف من ستجده يرسم ويكتب في الهواء الطلق وبدون قلم ولا دفتر وآخر يترقب لامر ما وفجاه تكتشف انه كان يلتقط صوره بواسطة نظاره
.
انهم باختصار مجانين التقنيه الحديثه هههههههههههههههه

م
مرقص الجن عدد التعليقات : 1233 منذ 11 سنة

انا سمعت انها تخليك تشوف الناس عريانين عموما لايدخلونها عندنا لان عندنا شباب مهبل رايح يجيب العيد

اترك تعليقاً