الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين24 يونيو

بالفيديو:سقوط قذيفة هاون وانفجار سيارة ملغومة قرب السفارة الفرنسية في صنعاء

منذ 10 سنة
2
2818
بالفيديو:سقوط قذيفة هاون وانفجار سيارة ملغومة قرب السفارة الفرنسية في صنعاء
فهمي الشرفي

قالت مصادر يمنية عن سقوط قذيفة هاون ليل الأحد الإثنين في اتجاه مبنى السفارة الفرنسية في صنعاء من دون أن تصيبه، فيما انفجرت سيارة ملغومة على بعد مئات الأمتار منه في حي حدة الدبلوماسي.

واضاف إن القذيفة سقطت على حاجز إسمنت وضع، لدواع أمنية، في شارع يؤدي إلى السفارة الفرنسية، لافتا إلى أنه بعيد ذلك انفجرت عبوة ناسفة وضعت في سيارة متوقفة في الشارع الرئيسي في حدة.

وأضاف المصدر أن الهجومين وقعا بعد منتصف الليل ولم يسفرا عن ضحايا.

وأوضح المصدر أن “القذيفة سقطت على بعد حوالى ثلاثين مترا من السور الخارجي للسفارة الفرنسية”، فيما كانت السيارة الملغومة “متوقفة بين القنصلية ومقر إقامة الرئيس السابق علي عبد الله صالح” في حدة.

وهز وسط العاصمة اليمنية انفجاران ناتجان من عبوتين وضعتا في حافلة صغيرة متوقفة على مسافة غير بعيدة من مجمع وزارة الدفاع ولم تسفرا أيضا عن ضحايا.

وكانت السلطات اليمنية قد أعلنت في وقت سابق الأحد أنها أحبطت هجوما بسيارة ملغومة على مجمع حكومي يضم مكتب محافظ الضالع في جنوب البلاد.

التعليقات

ع
عابر عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

المشكلة بان الكلام الصحبح لايعجب من يريد حجب الحقيقة والتعتيم عليها الارهاب منبوذ ومحارب عالميا بالرغم بان الانتاج عربي من افغانستان واوديتها الى صنعاء وشعابها فاللعنة على الارهاب والفكر الظال

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

فى مصر واليمن ..يخربون بلدهم …وبعدها يشحذون ويتسولون المساعدات من الخارج !

اترك تعليقاً