الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

إزالة تعديات تقع على مساحة 4 كلم بمكة المكرمة

منذ 11 سنة
2
2724
إزالة تعديات تقع على مساحة 4 كلم بمكة المكرمة
عاطف الحربي

واصلت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة جهودها في إزالة عدد من التعديات والمواقع والمباني غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكا شرعية وذلك بمشاركة الضبط الإداري وعدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وقال بندر قباني رئيس بلدية الشوقيه الفرعية أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون، وأشار إلى أن البلدية قامت بحملة جديدة صباح أمس على عدة مواقع بمخطط بن دهيش بعد أن تم رصد عدد من المخالفات ، حيث تمت إزالة مخطط كامل داخل مزرعة بن دهيش مقام بطرق عشوائية وغير نظاميه .

من جانبه قال المهندس ممدوح عراقي مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية أنه تم إزالة (9) أحواش عشوائية ومخطط بمساحة أجماليه تتجاوز أربعة كيلو متر تقريبا، مؤكداً بأن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية .

وقد أهاب بندر قباني بجميع المواطنين عدم السعي وراء الأراضي والمخططات العشوائية وعدم البناء بطرق مخالفة وحتى لا يكونوا عرضه للجزاءات التي نص عليها النظام وفقاً للتوجيهات الصادرة بهذا الخصوص.

التعليقات

س
سعيد عدد التعليقات : 38 منذ 11 سنة

لاتهون محافظة البكيرية ف منطقة القصيم من التعديات
المحافظة فى سبات عميق

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

اتقوا الله

خافوا شديد العقاب

رحت امس ادور قطعة ارض في الزايدي وقالوا لي اقل قطعه مليونين طبعا انصدمت وخرجت من المكتب ادور ماء اشرب لاني كدت اصاب بالاغماء

لاني لو قدر الله لي ان اعيش مية سنه لن تصل جميع راتبي المليونين طبعا يشترك معي 90% من الشعب في هذه الخاصيه

يعني يا تشتر بمليونين او تظل مستاجر

راجعوا نفوسكم يا بلديه نصيحه لوجه الله خلوا الناس تسوي مخططات رخيصه طالما تقاعستم عن عملكم ولم تعملوها انتم وتوزعوها على ابناء الوطن وجنوده المخلصين

بدل ما يكون عملكم تخطيط الاراضي وتطويرها ونفع الوطن والمواطن اصبح عملكم الهدم والازاله وضر ابنا الوطن وجنوده المخلصين

اصحوا اصحوا اصحوا

والله العظيم انها نصيحه لوجه الله علها تجد قلبا حيا ولا لي اي مصلحه ورا ذلك

اترك تعليقاً