الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

إزالة أربعة كيلو مترات تعديات بمكة المكرمة

منذ 11 سنة
3
3803
إزالة أربعة كيلو مترات تعديات بمكة المكرمة
عاطف الحربي

واصلت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة جهودها في إزالة عدد من التعديات والمواقع والمباني غير النظامية المقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكًا شرعية ، بمشاركة الضبط الإداري وعدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس بندر بن حسن قباني أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون .

وأفاد أن البلدية قامت بحملة جديدة اليوم على عدة مواقع بمخطط ابن دهيش بعد أن تم رصد عدد من المخالفات ، حيث تمت إزالة مخطط كامل داخل مزرعة بن دهيش مقام بطرق عشوائية وغير نظامية .

وأهاب المهندس بندر قباني بجميع المواطنين عدم السعي وراء الأراضي والمخططات العشوائية وعدم البناء بطرق مخالفة حتى لايكونوا عرضة للجزاءات التي نص عليها النظام وفقاً للتوجيهات الصادرة بهذا الخصوص.

من جانبه أبان مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية المهندس ممدوح عراقي أنه تم إزالة (9) أحواش عشوائية ومخطط بمساحة إجمالية تجاوزت أربعة كيلو مترات تقريبا ، مؤكدًا أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة ، مشيرًا إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة جميع الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية .

التعليقات

ص
صحيح عدد التعليقات : 124 منذ 11 سنة

السلام عليكم
لكن ماهو مصير هذه الأراضي بعد ذلك لمن تذهب الى هوامير لااحد يعلم بعد ذلك مصيرها مثل غيرها قبل

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83606 منذ 11 سنة

الله يعين

ا
ابن مكه عدد التعليقات : 393 منذ 11 سنة

الله يعطيهم العافية ويقويهم على لصوص الأراضي …
طغو وتجبرو وأي مكان يلقوه فاضي يمسكوه ويعملوه مخطط..حسبي الله عليهم النصابين .

اترك تعليقاً