الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

أميرالرياض يطالب بتشكيل لجنة لمتابعة عمل مشروع النقل العام

منذ 11 سنة
2
2293
أميرالرياض يطالب بتشكيل لجنة لمتابعة عمل مشروع النقل العام
نايف المسلم

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار والحافلات) صباح اليوم الاجتماع الدوري الثاني الذي وجّه سموه بعقده شهرياً لمتابعة سير العمل في المشروع، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله نائب أمير منطقة الرياض.

وأكد سموه على أهمية التنسيق مع الجهات المعنية، لتلبية متطلبات المشروع بأسرع وقت ممكن، والحيلولة دون حدوث أي تأثير على سير العمل في المشروع، ووجّه بالعناية بجوانب الإدارة المرورية لتحقيق أعلى قدر من الانسيابية في الحركة أثناء تنفيذ المشروع.

كما وجّه سموه بتشكيل لجنة متابعة ميدانية للقيام بزيارات إلى مواقع العمل في المشروع، وتزويد الاجتماع الدوري في كل جلسة من جلساته، بتقرير عن مرئياتهم حول سير العمل في المشروع.

التعليقات

ا
ابوالورده عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

الله يطول في عمر ياسمو الامير خالد بن بندر هذا الكلام لابدمن متابعه والاستعجال بالمترو لان الرياض الان منخنقه وعند انتهاء المشروع سوف تكون الرياض بالازدحام المهم الاستعجال ومحاسبة المسؤولين عن المشروع وهذه الخطوة وضعه سمو الامير لتكون عينه دايم بالمشروع الله يسر امورك والله متفائلين فيك خير انك سوف تجعل الرياض كطوكيو ليس صعب الامكانيات موجوده ولله الحمد المهم المتابعة والمحاسبة للمخطئين.

ح
حسن الزهراني عدد التعليقات : 88 منذ 11 سنة

تشكيل لجنة …..ضااااع مشروع النقل العام !!!!

اترك تعليقاً