الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

أميرالرياض يدشن سبعة مشاريع صحية في محافظة الزلفي بأكثر من 77 مليون ريال

منذ 11 سنة
0
3803
أميرالرياض يدشن سبعة مشاريع صحية في محافظة الزلفي بأكثر من 77 مليون ريال
الرياض

دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم , سبعة مشاريع صحية في محافظة الزلفي بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 77 مليون ريال , وذلك بستشفى الزلفي العام .

وكان في استقبال سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لدى وصولهما المستشفى العام , محافظ الزلفي فيحان بن لبدة , ومدير مستشفى الزلفي ناصر الصافي , وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية بالمحافظة , وقدم طفلان باقة من الورود ترحيبا بسموهما .

وفور وصول سموه موقع تدشين المشاريع في المستشفى قام بلمس الشاشة الالكترونية إيذاناً بالتدشين , الذي يتضمن المشروع أربعة مراكز صحية وهي مركز القدس ومركز علقة ومركز اليمامة ومركز الفاروق بتكلفة تزيد على 19 مليون ريال , وسكن العاملين بالمستشفى الذي تقدر تكلفته بـ 24 مليونا و500 ألف ريال.

بعد ذلك اتجه سموه إلى وحدة الرنين المغناطيسي حيث قص الشريط إيذانا بافتتاحها وتجول مستمعا لشرح موجز عن الوحدة من مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عدنان العبدالكريم , ومدير المستشفى الأخصائي ناصر الصافي , كما قص سموه شريط تطوير قسم الأشعة بالمستشفى التي بلغت تكلفة هذين المشروعين 23 مليون ريال .

بعد ذلك وضع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر حجر الأساس لتوسعة مبنى المستشفى بسعة 64 سريراً وتزيد تكلفته على 10 ملايين ريال لتصبح طاقة المستشفى بعد التوسعة 234 سريراً .

التعليقات

اترك تعليقاً