الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ضبط أسلحة ومسكرات في سيارة مسروقة

منذ 11 سنة
1
2505
ضبط أسلحة ومسكرات في سيارة مسروقة
عاطف الحربي

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي عطية القرشي أن الدريات الأمنية تمكنت من ضبط أربعة جناة سرقوا سيارة مقيم من جوار محطة وقود شمالي جدة، لافتا إلى أن الجناة عمدوا إلى الاصطدام بسيارة الدورية، ما أدى إلى انقلاب سيارة الدورية والمركبة التي ارتطمت بها.
وأضاف المقدم القرشي أن غرفة عمليات دوريات الأمن تبلغت من مقيم بتعرض مركبته للسرقة عقب ترجله منها لشراء بعض الاحتياجات من متجر بمحطة وقود شمال محافظة جدة، وعند عودته التي لم تتجاوز بضع دقائق لم يجدها، مضيفا بأنه يوجد بداخلها مفتاح احتياطي.

وأشار إلى أنه تم التعميم في حينه عن السيارة حسب المعلومات، وفي حينه جرى رصدها في حي الحرازات من قِبل دورية أمنية وتم متابعتها لضبطها، إلا أن قائدها لم يتوقف، وأثناء المتابعة تعمد الالتفاف وصدم الدورية من أجل الهرب، ما أدى لانقلاب الدورية، وكذلك المركبة المسروقة.

وتابع بقوله: «تمكنت الدوريات الأمنية الأخرى، بمتابعة من مدير دوريات الأمن العميد سعيد القرني، من ضبط المتهمين، وهم أربعة أشخاص أعمارهم تتراوح من ٢١ ــ ٣٧ سنة، وتم نقل قائد الدورية للمستشفى لتعرضه لإصابة من جراء الانقلاب، وما زال منوما، وحالته مستقرة ولله الحمد، بينما تعرض المتهمون لإصابات طفيفة، وتم علاجهم، وغادروا المستشفى في حينه».

وبين القرشي أنه جرى انتقال المختصين للموقع، وبتفتيش العربة ضبط بداخلها قارورتا مسكر ومبلغ ١٧٩٠٠ ريال، بالإضافة إلى أربع عشرة طلقة لسلاح من نوع مسدس، لافتا إلى أنه جرى تسليم المتهمين وما تم ضبطه بداخل العربة لمركز شرطة السامر لاستكمال إجراءات التحقيق معهم حيال السرقة والمضبوطات، وكشف مدى تورطهم بحوادث أخرى من عدمه تمهيدا لإحالتهم وملف القضية لجهات الاختصاص.‏

التعليقات

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 11 سنة

الأسلحة. والمسكرات . للمقيم. الامريكي. ومن يعاقبه. في سيارته.

اترك تعليقاً