الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

إعفاء مدير مستشفى “الليث” العام وتكليف الغامدي بديلًا عنه

منذ 10 سنة
1
7963
إعفاء مدير مستشفى “الليث” العام وتكليف الغامدي بديلًا عنه
ماجد الصالحي

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بـ”جدة” الدكتور سامي با داود قرارًا بإعفاء مدير مستشفى “الليث” العام علي عبدالله الصعب من منصبه، وتكليف رئيس عيادات الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الملك فهد بـ”جدة” عبدالرحمن الغامدي مديرًا للمستشفى بدلا منه.

وذكرت مصادر صحفية بحسب “عكاظ”أن الأسباب والدوافع التي أدت لاتخاذ القرار هي أن مدير مستشفى الليث السابق علي الصعب طلب قبل ثلاثة أشهر تأمين كادر طبي متكامل أو إعفاءه، فكان الإعفاء من نصيبه كسابقيه من المديرين. ونفى الصعب خبر الإقصاء بسبب الكادر نهائيا، وأوضح لـ”عكاظ اليوم” أنه لا صحة لما تم تداوله عن خبر الإعفاء،

مؤكدا أنه سبق أن تقدم لإجازة لاستكمال دراسته بألمانيا، وبعد وصول خطاب الموافقة لإكمال علي دراسة مرحلة الدكتوراه قرر طلب إعفائه من منصبه، مشيرا إلى أنه سينتهي من إجراءات سفره خلال شهر من الآن.

يشار إلى أن الصعب أمضى في إدارة مستشفى الليث العام قرابة الـعامين ونصف العام، وقام قبيل إعفائه من منصبه بالمستشفى بتأمين طبيبة جلدية للمستشفى وكذلك أخصائيتي نساء وولادة وطبيب عيون، وكذلك طبيبي طوارئ، كما تم خلال توليه منصب إدارة مستشفى الليث إنشاء وتأثيث مركز للتدريب والتعليم المستمر، واكتمال كافة أقسام العيادات الخارجية وإنشاء موقع إلكتروني للمستشفى، وتطوير وترميم أقسام التنويم وإنشاء مغسلة مركزية واستخدام جراحة المناظير، إضافة إلى دعم المستشفى بخمس سيارات إسعاف وعناية مركزة حديثة ومجهزة، وقد حققت إدارة مستشفى الليث خلال عام ٢٠١٣ أعلى نسبة نمو على مستوى مستشفيات محافظة جدة في الموارد الذاتية.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

ماشاء اللة وتبارك اللة علية يعمل ويجتهد ويوفر جميع المطلبات خدمة لا اهالي المحافظة ومن ثم جزاءة الاعفاء – فعلا اعمل خير شر تلقي – المفروض هذا الشخص من منصبة الي اعلي من منصبة – بس لك رب مايضيعك ابدا – راح علي نياتك يعطيك احسن وافضل من السابق-

اترك تعليقاً