الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون البنات تتفقد مدارس القطاع الجبلي في جازان

منذ 10 سنة
0
2708
وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون البنات تتفقد مدارس القطاع الجبلي في جازان
خالد اليوسف

تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون البنات الدكتورة هيا العواد اليوم , مدرسة الوقيع من مدارس القطاع الجبلي بمحافظة العارضة في منطقة جازان .
وتجولت في مرافق المدرسة الابتدائية والمتوسطة للبنات مطلعة على جوانب من أنشطة المدرسة الواقعة إلى الشرق من محافظة العارضة عبر طرق جبلية وعرة وممرات للسيول ، ثم اجتمعت بمديرات مدارس القطاع الجبلي واستمعت إليهن وعن تجربتهن في نظام الدوام التكاملي وأثره في الميدان التربوي والتعليمي .

إثر ذلك تفقدت الدكتورة العواد مركز التدريب النسائي بالقطاع الجبلي بالمحافظة , الذي أعدته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان للمعلمات في القطاع الجبلي بهدف توفير الرعاية والراحة لهن في حال وجود أمطار أو سيول تعيق وصولهن لمدارسهن , وتجولت بمرافق المركز الذي يضم روضة للأطفال وحضانة وصالة رياضية وغرف لاستراحة المعلمات .

من جهة أخرى افتتحت وكيل الوزارة لشؤون البنات اليوم متوسطة وثانوية فاطمة الزهراء للموهوبات بإسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي بالحصمة في محافظة أحد المسارحة ، حيث تجولت بعد قص شريط الافتتاح على أقسام المبني مطلعة على التجهيزات الحديثة والمرافق التعليمية التي تضمها مدرسة الموهوبات التي تحتوي على صالة رياضية مع صالة أخرى ملحقة وغرفة الأنشطة والفصول الدراسية ومعمل الحاسب ومعمل اللغات ومصادر التعلم والمختبرات المدرسية .

حضر حفل الافتتاح مدير عام الموهوبات بوزارة التربية والتعليم هويدا البواردي ومساعد مدير عام تعليم جازان للشؤون التعليمية رحاب مسلم .

التعليقات

اترك تعليقاً