الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

900 ريال قسيمة مرورية لخادمة منزلية في المدينة

منذ 10 سنة
8
7303
900 ريال قسيمة مرورية لخادمة منزلية في المدينة
عاطف الحربي

فوجئ المواطن عبدالرحمن علي العبدلي أثناء تجديده إقامة العاملة المنزلية التي على كفالته، بوجود قسيمة مرورية قيمتها 900 ريال مسجلة على رقم 2310578717 وهي رخصة إقامة عاملته المنزلية الإندونيسية روبياتين بت رمضان وايجمان، بدعوى سياقتها مركبة دون الحصول على رخصة قيادة بتاريخ 11 جمادى الأولى 1435هـ، مشيرا إلى أن القسيمة تسببت في تأخر تجديد الإقامة إلى حين السداد.

وقال العبدلي بحسب “عكاظ”: «ذهلت حين علمت أنه توجد قسيمة مرورية على العاملة المنزلية وهذا شيء غير منطقي وواقعي حيث إن العمالة المنزلية لم تتعلم قيادة السيارة، ولم تقد أي مركبة من قبل»، مشيرا إلى أن قيادة المرأة للسيارة في المملكة يعاقب عليها القانون.

متسائلا: «فهل من المعقول أن المرور أعطى العاملة المنزلية قسيمة مرورية وأطلق سراحها، وهذا يثبت أن القسيمة سجلت بالخطأ، وقد تضررت من جراء ذلك كثيرا».

وطالب العبدلي من مرور المدينة المنورة أن يتحرى الدقة في إصدار المخالفات المرورية حتى لا تشكل حجرة عثرة في طريق المواطن في تخليص معاملته.

بدوره، طالب مدير قسم السلامة في مرور المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي المواطن العبدلي بمراجعة المرور خصوصا أن مثل هذه الأمور تحدث ويجري تلافيها ووضع حلول لها.

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

قسيمه وصارت 900 اعتبرها صدقه

ا
احلام مبعثرة عدد التعليقات : 361 منذ 10 سنة

معناها ان ساهر ماهوساهر الى نايم وذبحه النوم بعد اكيد جباية ولا ايش يبو

و
وضوح الصورة عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

اليوم في بلدية العليا سددت مبلغ 6800 بسب رخصة موقوفه منذ 13 عام الان جميع القطاعات تمارس جبايه ظالمة ونتوجه الى مقام خادم الحرمبن الشريفين برفع ظلم بعض القطاعات والاضرار بلموطن بلحصول على اموال بحجة السلطة نرجو التحقبق مع بلدية العليا لان الجميع يشتكي نفس الحالة على العموم 900ريال ولا6000

ي
ياسر عدد التعليقات : 3513 منذ 10 سنة

درباويه

ه
هلالي عسل عدد التعليقات : 558 منذ 10 سنة

يجوز ان العسكري غلط برقم اورقمين !! لكن يوجد بعض الأفراد الغيرمحسوبين , ينقل المخالفه من شخص يعرفه الى شخص ثاني !! وهذا الواقع !

ق
قطييييش عدد التعليقات : 477 منذ 10 سنة

مافيه نار بدون دخان
تلقاها رايحه تجيب اغراض مع السايق وخالفهم المرور
والسايق مامعه اقامه عطاه حقت الخدامه
والعسكري مايفرق الشكل معاه
بس لحق بتسديد قبل يدبلوها

ا
العدناني عدد التعليقات : 3803 منذ 10 سنة

سدد المخالفة أولاً

ش
شيخ مع سبق الاصرار والترصد عدد التعليقات : 332 منذ 10 سنة

محد قالها تسوق بدون رخصه

اترك تعليقاً