الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

فصل التيار الكهربائي عن مجمع تجاري بسوق برزان بحائل

منذ 10 سنة
2
3016
فصل التيار الكهربائي عن مجمع تجاري بسوق برزان بحائل
مشعل الشمري

شملت حملة الدفاع المدني للسلامة بحائل في يومها الخامس عشر الكشف على ٤٦ منشأة تجارية بسوق برزان . كما تم الكشف على ١١ مستودع تتضمن وجود مواد اسفنج وقطن وأواني منزلية داخل حي سكني لاتحمل تراخيص لمزاولة أنشطتها ولاتتوفر فيها أدنى متطلبات السلامة ويحيط بها سور مغلق ببوابة خارجية لإخفاء أعمال التحميل والتنزيل

و تم فصل التيار الكهربائي عن مجمع تجاري واحد ( قيصرية ) بسوق برزان لعدم الالتزام بمتطلبات السلامة خلال المهلة الممنوحة من قبل لجان التفتيش .
كما تم تغريم محل تجاري داخل أحد المجمعات التجارية بسبب إعاقة مخارج الطوارئ واستغلال الممرات المؤدية لها لأعمال التخزين واتخاذها مكانا للعاملين للتدخين وعدم مراعاة خطورة المكان .

و تم تغريم ثلاث مستودعات لمزاولتها أنشطة مخالفة داخل الأحياء السكنية وإحالتها إلى لجان النظر في مخالفات لوائح وأنظمة الدفاع المدني .
فيما تم الكشف على ٩ صالات أفراح وتسليم أصحابها إشعارات نهائية لتنفيذ شروط السلامة قبل الشروع بإغلاقها بشكل نهائي في حال عدم الالتزام بشروط ومتطلبات السلامة .

هذا وقد شاركت شركة كهرباء حائل بفرق ميدانية خلال حملة الدفاع المدني وقامت بأدوارها في الميدان في الكشف على العدادات والقواطع للتأكد من عدم وجود أي ملاحظات على الشبكة من شأنها أن تهدد سلامة الأرواح والممتلكات .

التعليقات

ا
الشمالي عدد التعليقات : 226 منذ 10 سنة

من لايشكر الناس لآيشكر الله شكراً لرجال الدفاع المدني لما يقومون به من مجهودات بسبيل المواطن شكرا لكم لما تتحملون من أخطاء فردية لشخص وأخطاء من إدارات وتتحملون التعب وملآمة البشر ويتهمونكم بالتقصير والمتسبب يناظركم والخطأ مفروض هو من يتحملة شكرا شكرا شكرا

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

شكرآ لرجال الدفاع المدني على مايبذلون من جهد كبير في التوعية والتوجية والعمل.

اترك تعليقاً