الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

البلطان: استقالتي رسمياً الأحد وخالد بن سعد رئيس الشباب

منذ 10 سنة
9
3942
البلطان: استقالتي رسمياً الأحد وخالد بن سعد رئيس الشباب
طلال الغامدي

أعلن الأستاذ خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، موافقة الأمير خالد بن سعد، لتولي رئاسة بطل كأس الملك بعدما اعتذر أكثر من اسم شبابي لتولي المنصب الساخن في الأسابيع الماضية.
وأكد البلطان لـ”قناة العربية” أن استقالته الرسمية ستكون يوم الأحد المقبل، وقال: ” الرئيس الشرفي الأمير خالد بن سلطان، حصل على أفضل الأسماء، وتلقيت اتصالاً اليوم يؤكد لي قبول الأمير خالد بن سعد برئاسة النادي، وأبارك له هذا المنصر، وتم تكليفي بإعلان الخبر وأنا فخور بذلك، ومن حق الشبابين الفخر بالرئيس الجديد لأربع سنوات مقبلة بعد استقالتي”.
وأضاف البلطان: “سيختار الرئيس الجديد مجلس إدارة بعد أسبوعين، بعد عودة خالد بن سعد من إجازته الرسمية، ستعقد جمعية عمومية كي يتمكن من اختيار أعضاء مجلس إدارته ويستلم بشكل رسمي وسلس جداً”.
وبرّر البلطان تأخر الإعلان عن رئيس جديد، جاء بسبب بحثهم عن رئيس يمسك زمام الأمور، وتشاور القادة الشبابيون فيما بينهم مع الأمراء عبد الرحمن بن سعد وخالد بن سعد، وتركي البراهيم الذي اعتذر لظروفه، فيما تم الاتفاق النهائي مع خالد بن سعد لتولي الدفة.

وكشف الرئيس المستقيل عن ما دار بينه وبين خالد بن سعد عقب موافقته تولي الرئاسة: “بعد مباركتي له، قال لي، يجب أن يكون ملف الاستمثار والرعاية المالية بين يديك، أكدت لخالد بن سعد أنني سأقف معه بكل قوة، وبالنسبة إلى ملف الرعاية، فهذا مكاني الصحيح وأنا متمرس في الرعاية التجارية، لأنه أصبح سلس جداً”.

وأكد البلطان أن النادي ستصل مداخيله إلى أكثر من ٣٠ مليون ريال بجهود ذاتية، مبيناً أنه سيتسلم الملف الاستثماري والمالي بناء على طلب من الرئيس الجديد.

وعن مدى علاقة خلافه مع رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد بقرار الاستقالة قال البلطان: “ليت أحمد عيد يهتم بلجانه. قرار الاستقالة حددته منذ بداية الموسم، وتم تأجيله بناء على طلب الأمير خالد بن سلطان. أما أحمد عيد فليس له علاقة برئاسة الأندية، بل على العكس؛ الأندية هي من تحاسب أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي من خلال الجمعية العمومية”.

ورفض خالد البلطان وبشدة، ممارسة الوصاية على الرئيس الجديد، مؤكداً أن النادي في القمة حالياً، وما تبقى فقط أن يغلق كافة الملفات المالية والمتراكمة، واستلامها من شركات خارجية، وبعض الدفعات المالية، بجانب دعم الرئيس الشرفي لكافة النواحي المالية، فيما سيمكث نائب الرئيس خالد المعمر مدة أسبوعين في النادي حتى يكون الحساب البنكي متاحاً ولا يكدّر صفو الرئيس المقبل أي شيء.

وأكد البلطان أنه يفخر بالقب الذي أطلق عليه من الجماهير الرياضية لقب “القادح”، وقال أخذت أربعة كؤوس للأبطال من يدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، بجانب 12 بطولة تحققت في ولايته.

التعليقات

ا
ارادة الله فوق كل شئ عدد التعليقات : 149 منذ 10 سنة

بيض الله وجهك ابو الوليد كفيت ووفيت سنفقدك كثيرا ولكن مايصبرنا انك مازلت في النادي واتمنى من الله ان يوفقك في كل اعمالك نحن فقدناك ولكن يامصبر الموعود ننتضرك في المواسم القادمه يابا الوليييد

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 10 سنة

الف مبروك الشباب الرئيس الجديد

ف
فهد عدد التعليقات : 321 منذ 10 سنة

الاهلي ياحبايبي نادي ملكي الاكن كيف افهم البقر ذولا

ف
فهد عدد التعليقات : 321 منذ 10 سنة

اذا الاهلي طحالب ترون منتخبنا طحالب ياسنافر

ا
الزعيم الملكي عدد التعليقات : 47 منذ 10 سنة

بنو طحلب تنفسو الصعداء مازالو مرعوابين من ابو الوليد ويعتقدون انه هو الذي احرمهم من بطولة الدوري اكثر من 33سنة . الذي أحرمكم نواياكم الخبيثة .

د
دمار عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

كل الي تحت من 1 -3 طحالب مايملى عينهم الا القشريات

وداعاً يامن دعست على الطحالب والضفادع

ا
الحراق عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

برااااااا ولا يكثر الكل يعرف انك مطرود بطريقه مؤدبه مو لأن على راسك ريشه لا عشان يمكن يجي احد من رؤساء الانديه من اصحاب الذات العام ويرتكب خطيئه مثل خطيئتك يقولون مايطلع المنصه لكن انت تعرف ان طلوعك المنصه كان ثمنه تقديم الاستقاله بعد النهائي الامير خالد بن سعد الرئيس السابق من كم يوم يصرح بأن البلطان لن يذهب عن الشباب ومهما حاول سنجربه على البقاء بالرئاسه والحين هو يكون بديل لك… قال شو اقدح من راسي منصة الهلال جلدوك جلد ليه ماقدحت من راسك بالعكس علموك الادب وسرت تقول لرئيس الهلال الان فهمتك ياعبد الرحم بن مساعد

م
مسكين يالكالح عدد التعليقات : 40 منذ 10 سنة

فكه منك ومن تعصبك وتصريحاتك اللي زي وجهك

س
سلمان عدد التعليقات : 321 منذ 10 سنة

اهم شي خذ النوفل معك وهذي عواقب الاحتكاك مع الملكي

اترك تعليقاً