الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

المشروبات الغازية تؤدي إلى إنقاص الوزن !!

منذ 10 سنة
4
13745
المشروبات الغازية تؤدي إلى إنقاص الوزن !!
ديلي ميل

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن دراسة أمريكية حديثة تؤكد على أن تناول المشروبات الغازية “الدايت” والخاصة بالحمية الغذائية، تساهم في إنقاص الوزن بمعدل 13 رطلاً خلال 3 أشهر.

وأشارت الدراسة التي أشرفت عليها الرابطة الأمريكية للمشروبات، إلى أن المشروبات الغازية الخالية من السكر فعالة في إنقاص الوزن، بالمقارنة بالحميات التي تلتزم بشرب المياه العذبة فقط.
وأرجعت الدراسة تلك النتائج إلى خسارة العديد من الأشخاص الذين يعتمدون بشكل كبير على المشروبات الغازية الخاوية من السكر، عدد ضخم من الكيلوجرامات، بالمقارنة بأولئك الذين اقتضت حميتهم الغذائية شرب المياه فقط.

التعليقات

ا
الحكيرررررر عدد التعليقات : 328 منذ 10 سنة

ايه كثرووو منهااااااااااااا عشان قرب دخول شهر رمضان ودارين سوق الفمنتو بمشي قالو ينحف وياااكثر الدببه الى بتصدق يازيني وانا فاطر بعد التمره ببسي

م
ماااااااجد عدد التعليقات : 41 منذ 10 سنة

احسنت ياخالد والله نفس اللي كنت بقوله ، اقسم بالله مافيه اكذب من شركات الكولا واتحدى اكبر من فيهم يثبتونه ، والجهه النصابة الاخرى هي شركة الدواء والغذاء الامريكية طبعا بقيادة حرامية شركات صناع الادوية روش وطقتهم وحنا ياغافل لكم وبالذات اطبائنا .

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

شئ عجيب !!

خ
خالد بن خالد عدد التعليقات : 1476 منذ 10 سنة

هولاء راس ماليين لا تصدقونهم دعاية من شركات المشروبات الغازية بسبب هروب الناس من هذه المشروبات بعد وعيهم من المضار الناتجه عنها هل تعلم ان هناك علاجات لامراض كثيره وان شركات الادوية لا تريدها لكي لا يشفى المريض وتخسر مثل علاج السكر وغيره مبسوطين من مبيعات الاونسلين ها هي الشركان الغربية

اترك تعليقاً