الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين30 سبتمبر

أمانة الرياض تواصل إغلاقاتها لـ 39 منشأة مخالفة للإشتراطات الصحية

منذ 10 سنة
0
1851
أمانة الرياض تواصل إغلاقاتها لـ 39 منشأة مخالفة للإشتراطات الصحية
علي القحطاني

واصلت فرق أمانة منطقة الرياض اغلاقاتها امس الثلاثاء لاكثر من ( 39 ) منشأة متنوعة الانشطة مابين مطاعم وبوفيهات ومخابز وعدد اخر من محلات بيع المواد الغذائية والخضار وبيع اللحوم والدواجن والاسماك ، وذلك خلال الجولات الرقابية الميدانية التي شنتها فرق الامانة للتأكد من مطابقتها لمواصفات السلامة الصحية وتوفر كافة وسائل الخدمات اللازمة للحفاظ على صحة عالية المستوى وتطبيق العقوبات بحق المحلات المخالفة.

واشعرت الفرق الميدانية المتكاملة في كل بلدية فرعية وإدارة معنية في الامانة اكثر من ( 253 ) محلاً بوجود مخالفات لا تستدعي الإغلاق ولكن يجب العمل على إزالتها وبشكل عاجل مع أخذ تعهد خطي من أصحاب تلك المحلات لإنهاء الملاحظات، كما تم إيقاف ( 127 ) عاملاً عن العمل بسبب عدم التزامهم بالاشتراطات الصحية داخل المحلات المتعلقة بالصحة العامة.

وصادرت الفرق الميدانية ( 856 ) كيلو جرام من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الادمي، وكذلك تمت مصادرة ( 259 ) قطعة متنوعة من الاواني المهترئة . وستواصل الامانه ملاحقتها للمحلات المخالفة وبشكل مستمر وفق توجيهات معالي امين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل لحماية سكان العاصمة من المخالفات الصحية التي تهدد سلامتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً