الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

الأهلي يلتقي فرايبورج الالماني وديا في سويسرا

منذ 10 سنة
0
2517
الأهلي يلتقي فرايبورج الالماني وديا في سويسرا
جدة

يخوض فريق الأهلي ثالث لقاءاته الودية الاثنين الرابع من اغسطس حينما يلتقي فريق فرايبورج أحد فرق الدوري الممتاز في ألمانيا والمشارك في الدوري الأوروبي في الموسم الماضي وذلك ضمن مباراته الودية التي يخوضها خلال معسكره الخارجي المقام في سويسرا استعدادا لمنافسات بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

ومن المقرر ان تعود بعثة الأهلي الى مدينة جدة في السادس من اغسطس بعد ان يخوض الفريق لقاء ودي اخير امام فريق اف سي مورجيس السويسري يوم 5 أغسطس المقبل، حرصا من الجهاز الفني الوقوف على جاهزية عناصر الفريق والوصول للتشكيلة الأساسية التي سيلعب بها منافسات الموسم الرياضي الجديد قبل انطلاقته.

ويترقب جمهور النادي الأيام الحالية صفقة صانع اللعب الأجنبي الجديد الذي بات اعلانه وشيكا هذه الأيام بعد اقتراب موعد اغلاق باب التسجيل الرسمية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتأخر في المفاوضات والحسم، لاسيما بعد تسرب العديد من الأسماء التي فاوضتها إدارة الأهلي ولكن لم تنجح المفاوضات لإسباب غير معلنة.

وتشير التوقعات الى ان ادارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد تسعى جاهدة لحسم ملف المحترف الرابع خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد المطالب الجماهيرية بسرعة اتمام الصفقة وحسمها.

يذكر ان الأهلي سيفتتح منافساته في بطولة دوري عبداللطيف جميل حينما يستضيف فريق هجر يوم 14 اغسطس المقبل في الجولة الأولى لبطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً