الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

موريس يبحث عن اللقب الأول له مع الشباب عبر “السوبر”

منذ 10 سنة
4
2999
موريس يبحث عن اللقب الأول له مع الشباب عبر “السوبر”
الرياض

يسعى مدرب فريق الشباب البرتغالي خوزيه موريس ان يحقق لقبه الأول مع فريق الشباب الذي يلاقي النصر على كأس السوبر السعودي يوم الخميس المقبل في المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض وكان الشباب قد تعاقد مع موريس خلفا للمدرب التنوسي عمار السويح الذي حقق معه الشباب لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.

ويملك المدرب البرتغالي موريس يملك سجلاً حافلاً في مسيرته التدريبية إذ أشرف محلياً على عدد من الفرق السعودية، هي الشباب والفيصلي والحزم.

وإنضم بعد ذلك مساعداً أول للمدرب الشهير “جوزيه مورينهو” في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بداية بإنتر ميلان الإيطالي ومروراً بريال مدريد الإسباني، وأخيراً في نادي تشيلسي الإنجليزي، ويأمل في تحقيق لقب يزين به مسيرته التدريبية.

التعليقات

أ
أبـو بـاسل العمـراني عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

شبابيـه بأذن الله

النصر لايجاري الشباب وشاهدنا ذلك سنين عده حتى وهو متصدر الموسم الماضي لم يستطع الفوز الا بمساعده التحكيم .. اذا لم يتدخل الدفع الرباعي فهي باذن الله شبابيه وابارك لعشاااق الليث مقدمممماااا هالبطوله والقادم بأذن الله

l
ljujkj عدد التعليقات : 24 منذ 10 سنة

يعقب النصر الفقر باذن الله لشباب الكبير نتيجه تاريخيه هي اول خسائر النصر بدايه بالسبوبر وبعده تبدا الدبور على الفقر انشاء الله

f
f16 عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الشباب يبحث عن البطوله (الرابعه) امام الحالمي في مجموع النهائيات ,والحالمي يبحث عن تسجيل الهدف(الأول )في مرمي الشباب !عفواأين التنافس يالحالمي ؟

ج
جوف الغيم عدد التعليقات : 546 منذ 10 سنة

بيحصله ان شاء الله قدام فريقه الفرع الهلالي اما بالنسبه للعالمي هذا بعيد عن شواربكم

اترك تعليقاً