الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

شرطة الجوف ترد على مقال “رواف الخليوي” بـ”بيان” رسمي

منذ 10 سنة
2
5720
شرطة الجوف ترد على مقال “رواف الخليوي” بـ”بيان” رسمي
صالح الرويلي

صدر اليوم البيان التالي من شرطة الجوف وفقا للناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف عقيد مظلي دكتور/ تركي بن عبدالرحمن المويشير وجاء في البيان :

اطلعنا على المقال المنشور بصحيفة بوابة الوطن الالكترونية بعنوان : ( اين ذهبت هيبة الأمن بالقريات ..! ) للكاتب : رواف الكويكبي ،يتهم الأجهزة الأمنية بمحافظة القريات بالقصور مستشهداً بعدد من القضايا الجنائية فإننا نوضح مايلي :

1- بالنسبة لحادثة الاعتداء بالضرب على الممرضة فقد تم ضبط الجاني وإحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام وسبق وأن صرحنا بذلك بتاريخ 10/10/1435هـ .

2- بالنسبة لما اشار اليه في مهرجان كاف فقد تأكد لنا وقوع مشادات بين بعض الحضور تم تطويقها من قبل رجال الأمن المتواجدين وانتهاء الموضوع في حينه ولم يتقدم أي شخص بأي بلاغ بهذا الخصوص . وكانت محل متابعة وتواجد أمني مسبق .

3- اما بالنسبة لحادثة الاعتداء على احد رجال الأمن العاملين بالمرور فقد تم القبض على الجاني وإحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام وصدر منا بيان صحفي بذلك مؤخراً بتاريخ 15/10/1435هـ .

فاذا كانت القضايا التي سردها المذكور جميعها تم التعامل معها من قبل الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة القريات والقبض على الجناة فأين القصور اذن ؟

يتضح مما سبق ان الكاتب لم يوفق ولم يراعي الدقة فيما قام بنشره وكان الأجدر به التوجه للجهات المختصة اذا كان لديه ملاحظات على الأداء وليس لوسائل الإعلام ومحاولته تشويه عمل الأجهزة الأمنية .

شرطة المنطقة لاتألوا جهداً في المحافظة على الأمن بشتى صوره واشكاله بتوجيهات ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله وبمتابعة حثيثة من سمو أمير المنطقة وسمو وزير الداخلية وسعادة مدير الأمن العام . لــــــــــذا :

نهيب بجميع الكتاب والإعلاميين والمواطنيين بتوخي الدقة فيما يكتبون وينشرون ومخافة الله فيما يتداولون مذكرين بقول الحق تبارك وتعالى ( ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) والله الموفق .

التعليقات

ا
انا عدد التعليقات : 22 منذ 10 سنة

طيب الكاتب ماله عقاب على الكذب والتشهير فيه

ح
حسن الجعفري عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

اتمنى الدقة عند الإستشهاد بالايات القرانية ياشرطة القريات فالايه مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
ليس فيها واو كما ورد في بيانكم
وهي الايه رقم 18 من سورة ق
وفقكم الله وحفظكم

اترك تعليقاً