الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

قلة الأطباء تتسبب بتكدس المرضى بمستشفى الأطفال بالطائف

منذ 10 سنة
1
1993
قلة الأطباء تتسبب بتكدس المرضى بمستشفى الأطفال بالطائف
ماجد الصالحي

تكدست صالة الانتظار بمستشفى الأطفال بالطائف بالمراجعين، حيث تواجد أكثر من 200 شخص بعد منتصف ليل الأمس بانتظار دورهم والكشف على أبنائهم؛ بسبب قلة الأطباء عدا طبيب واحد فقط في المستشفى ما أثار استياء الكثير من المواطنين وتذمرهم إضافةً إلى تعامل المسؤولين المناوبين بالمستشفى.
وعبّر العديد من المراجعين عن شكواهم من طول فترة الانتظار، حيث استغرق بعضهم أكثر من الساعة للدخول إلى حجرة الكشف بسبب عدم وجود عدد كاف من الأطباء.

كما ذكر بحسب“عين اليوم” التقت بعدد منهم حيث قال تركي العتيبي إنني حضرت بابني إلى المستشفى ووصلت الساعة الثالثة فجراً وأخذت رقم 456 وكان لوحة العرض تحمل الرقم 390 وزادت حالة ابني سوءًا فجاءت الساعة الرابعة والربع فجراً ولم يأت دوري ما جعلني أخرج من المستشفى.

وأضافت المواطنة تركية الزايدي أن ابني يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والتهاب شديد وجلست في صالة الانتظار على أمل أسمع رقمي ولكن لا فائدة فطبيب واحد لا يكفي، الأمر الذي جعلني أذهب لأبحث عن مستشفى خاص لأعالج ابني فيه.

وقال آخرون إننا ذهبنا للمدير المناوب لعرض شكوانا عليه ولكنه لا يجيد التعامل حتى وصل الأمر إلى الملاسنة فخشينا أن يتطور إلى ما هو أكثر لعدم تحملنا استهتار الموظفين وعدم مراعاة شعورنا. وناشد المواطنون عبر “عين اليوم” وزارة الصحة والمسؤولين في صحة الطائف الحل السريع لهذه المشكلة وتوفير العدد الكافي من الأطباء وحث العاملين على حسن التعامل.

التعليقات

أ
أبوالسلاطين عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

وعندما تكلم الموظف بالحق نقل من موقعه ، الى وزير الصحه مع التحيه

اترك تعليقاً