الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

فتاة تنقذ والدها من اعتداء مجهول داخل منزلهم بالأحساء

منذ 10 سنة
3
9323
فتاة تنقذ والدها من اعتداء مجهول داخل منزلهم بالأحساء
محمد الدوسري

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية؛ المكلف النقيب عبدالعزيز بن جزاء الحربي، أنه ورد بلاغ لمركز شرطة الجفر التابع لشرطة محافظة الأحساء، صباح أمس الجمعة، من قبل مستشفى الجفر عن وجود مصاب إصابة بالغة بالرأس.

وأضاف أنه على الفور باشر المختصون بالشرطة وفرق البحث الجنائي إجراءات الضبط الجنائي اللازمة، واتضح أن المصاب مواطن بالعقد السادس من العمر تعرض للضرب بآلة حادة على الرأس أمام منزله بقرية المنيزلة ولا يزال التحقيق جارياً للواقعة للكشف عن ملابساتها.

وكانت مصادر صحفية قد بينت ان قام مجهول بالاعتداء على مواطن في العقد السادس من العمر أثناء عودته من صلاة الفجر بآلة حادة على رأسه وأصابه بكسر في الجمجمة، في قرية المنيزلة بالأحساء، فيما أنقذت ابنته الموقف بالاتصال على شقيقها وإنقاذه في الوقت المناسب.

وذكرت ابنة المجني عليه أنه بعد عودة والدها من صلاة فجر الجمعة وأثناء فتح بوابة كراج منزله لإدخال سيارته فإذا بها تسمع صراخ والدها فتتصل على أبيها لتطمأن ماذا يحدث فلم يجيبها فبادرت بفتح نافذة شقتها وعاودت الاتصال لتسمع رنين الجوال ولا ترى أبيها ولم يرد على المكالمة، وفجأة تشاهد رجل يخرج من بيتهم ويتوجه إلى الأشجار الموجودة أمام المنزل ويشعل النار فيها فبادرت بالاتصال بأخيها، وسارعا لوالدهما فإذا به قد سقط مغشي عليه ودماؤه تملأ مدخل البيت، واستنجدا بجار لهم وقاموا بنقله إلى المستشفى.

وأفاد التقرير الطبي بأنه تعرض إلى ضرب بآلة حديدية حادة على رأسه تسببت في نزيف وفقده الوعي وكسر بالجمجمة وقطع أذنه ونزف داخلي.

التعليقات

ح
حسين عبدالله عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

تم التعرف على المجرم وهو جاره .. وهو الآن محتجز في الشرطة.. كان الدافع لهذا الفعل له هو خلاف قديم بينهم .. بالاضافة لكونه سكران حينما عمل هذا الجرم ..

ا
المدفعيه الاتفاقيه عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

حسبي الله عليك الله يجبيك لكرسي المحكمه ياحقير ؟؟؟؟

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 10 سنة

هذا مجرم واحتمال كبير افريقي اديس بابا

اترك تعليقاً