الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

عامل نظافة يؤوي 3 شقيقات بمصلى بعد فرارهن من قسوة والدهن في الطائف

منذ 10 سنة
6
10345
عامل نظافة يؤوي 3 شقيقات بمصلى بعد فرارهن من قسوة والدهن في الطائف
الطائف

تمكنت فرقة شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف من العثور على ثلاث فتيات، كنّ قد هربن من منزلهن منذ فترة وسكنّ في مصلى للنساء بأحد المساجد بحي الشرفية.

وكشف مصدر أن الفتيات الثلاث كن يشتكين من قسوة الأب عليهن قبل هروبهن من المنزل والاختفاء عن الأنظار إلى أن تقدم والدهن بشكوى لدى الجهات الأمنية بالمحافظة، مشيرا وفقا لصحيفة “سبق” إلى أن شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من خلال تحرياتها من التوصل إلى موقع الفتيات.

وتابع أنه تبين أن عامل نظافة هندياً في جامع كبير بحي الشرفية كان يؤويهن داخل مصلى النساء طوال الفترة السابقة، مستغلاً غياب الإمام والمؤذن عن المسجد، وساعدهن على الاستمرار في هذا الوضع، بالتردد عليهن وتوفير ما يحتجن إليه، لافتا إلى قيام الفرقة بتسليم الفتيات إلى مركز شرطة الفيصلية، قبل إحالتهن إلى دار الفتيات، لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد استدعاء ولي أمرهن.

التعليقات

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 10 سنة

الله يصلحهن ويهديهن ويهدي اهلهن

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 10 سنة

في الخبر ان هذه المره الثانيه لهروبهم . لو فيه حقوق انسان صاحيه كان حاسبو الاب أو سحب الولايه منه . 3 بنات في عمر الزهور 3 ايام برا البيت اكيد فيه سبب قوي جعلهم يهربون منه لابارك الله فيه حتى لو كان البنات منهم خطاء المفروض مايوصل بهم الحال الى المبيت خارج البيت . اللهم احمنا واولادنا من كل مكروه

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

الغريب حن قلبه عليهم حسبي يالله عليك من أب وسخ

م
متحررة عدد التعليقات : 124 منذ 10 سنة

تصرف جيد من العامل ا رحمهم و وفر لهم المكان ..

ج
جلسة مفوضات عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

ياما في البيوت مظاليم أي قلب يحمل هذا الاب المجرم عليه من الله ما يستحق لقد فرط في الامانة وهو عرضه لكن انشاء الله في ولي امركم خادم الحرمين وحكومته التي سوف تقف في وجه اهل الاجرام والباطل

خ
خالد 007 عدد التعليقات : 376 منذ 10 سنة

اعوذ بالله من أبوهم ما في قلبه رحمة
هذي ثاني مره يهبون فيها حسب احد الصحف
الله يسخره لهن.

اترك تعليقاً