الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

وفاة رجل أمن وإصابة تسعة آخرين في حادث تصادم برنية

منذ 10 سنة
1
3401
وفاة رجل أمن وإصابة تسعة آخرين في حادث تصادم برنية
محمد الزهراني

توفي أحد أفراد رجال الأمن بشرطة رنية وأصيب تسعة آخرين في حادث تصادم مروع وقع بين سيارة دورية تابعة لشرطة رنية وسيارة أخرى بها عائلة مكونة من سبعة أشخاص وذلك على مدخل رنية الجنوبي.

وأفادت مصادر صحفية بحسب «الرياض» أن الحادث وقع بين سيارة عائلة مكونة من سبعة أفراد وسيارة الدورية التي بها ثلاثة من رجال الأمن برنية، ونتج عن الحادث وفاة أحد رجال الأمن وإصابة اثنين من مرافقيه مع إصابات متفرقة لأفراد العائلة، وقد نتج عن الحادث اشتعال النيران بكلا السيارتين وقد انتقلت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والمرور والشرطة إلى موقع الحادث، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى رنية.

وأضاف المصدر أن حالات الإصابات استدعت تحويلهم إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة لعدم إمكانية علاجهم بمستشفى رنية وتم نقلهم بسيارات إسعاف المستشفى والهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز للعلاج وأن حالة المصابين متوسطة ومستقرة.

ومن جهة أخرى تابع مدير شرطة رنية الرائد محمد الحارثي الحادث الذي توفي به أحد أفراد الشرطة برنية ونقل تعازيه إلى منسوبي الشرطة وذوي المتوفى، وأكد أنه على متابعة واتصال بحالة المصابين الذين نقلوا إلى بيشة للعلاج والاطمئنان على صحتهم.

التعليقات

ا
ابو عطوي عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

الله يرحم المتوفي ويعافي المصابين ياالله سترك ورحمتك يارب

اترك تعليقاً