الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

الفيصل يتفقد مدرسة “الوزراء” ويدشن مشاريع بتكلفة تتجاوز المليار ريال بالمدينة

منذ 10 سنة
2
3122
الفيصل يتفقد مدرسة “الوزراء” ويدشن مشاريع بتكلفة تتجاوز المليار ريال بالمدينة
خالد محمد

أرسى سمو وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل اليوم عدة مشاريع تعليمية وتطويرية بُعيد زيارة لثانوية طيبة بالمدينة المنورة تفقد فيها العملية التعليمية ووقف على الحركة التطويرية المتجددة ضمن جولته في المدينة المنورة .

وقد رافق سموه خلال الزيارة لفيف من القيادات التربوية حيث استمع إلى شرح وافي عن العملية التربوية من المشرفين. ووقف سموه على أهم المعوقات. كما التقى عدد من المعلمين والطلاب واستمع لهم ضمن زياراته لعدد من المدارس منذ بداية العام الدراسي.

ووعد سمو وزير التربية أهالي المدينة المنورة بـ 115 مدرسة تم ترسية مشاريعها بمبلغ مليار و400 مليون ريال. وترسية مجمع لطلاب التربية الخاصة بنين وآخر للبنات في ثلاث مجمعات بكافة التجهيزات ووفق أفضل التصاميم بمبلغ 90 مليون ريال. وترميم 100 مبنى بإعادة تأهيلها وإضافة صالات رياضية بقيمة إجمالية 230 مليون ريال.

يذكر أن الفيصل دشن اليوم الأولمبياد العربي السابع للكيمياء بحضور الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمدينة المنورة وتنظمه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجمعية الكيميائية السعودية واتحاد الكيميائيين العرب.

2014-09-07_145758

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ومدرسة الفقراء؟ وش اخبارها؟.

م
مواطن صريح عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

نعزي أنفسنا في تعليمنا ز

سمو اللأمير يتجولون بك في مدارس نموذجية ورائدة وعددها محدود

واو خالفت أنت برنامجهم وزرت المدارس الأخرى لرأيت المهازل
طلاب في الاسبوع الثاني وبلا كتب
فصول بلا تكييف
مباني لاتصلح أن تكون سجونآ فما بالك بمحاضن لطلاب .

اترك تعليقاً