الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

وفاة طالب وإصابة آخر في حادث أليم على طريق الروضة

منذ 10 سنة
1
5107
وفاة طالب وإصابة آخر في حادث أليم على طريق الروضة
مشعل الشمري

لقي طالب بالصف الأول الثانوي بمتوسطة الروضة (90 كيلومترًا جنوب حائل)، مصرعه، فيما أصيب زميله بالصف الثالث الثانوي، في حادث مروري وقع في طريق (الروضة – العوشزية) صباح الأحد (7 سبتمبر 2014م).

وأكد شهود عيان أن الحادث بدا كأنه نوع من التحدي بينهما؛ ما أدى إلى اصطدام أحدهما في (صبات خرسانة) بجانب الطريق بعد ابتعاده عن حفر بالطريق فحدث الارتطام بين السيارتين؛ ما نتج عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر.

وباشرت فرق الدفاع المدني الحادثة، إلا أن الناطق الإعلامي رفض الإفصاح عن معلومات لـ”عاجل” بحجة أن الحادث من جهة اختصاص شرطة مدينة الروضة.

في المقابل، أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة حائل محمد الطيار، أن فرق الهلال الأحمر لم تباشر الحادث.

ويعاني رواد الطريق من عدم وجود مراكز للهلال الأحمر، ويخوض سالكو طريق (حائل الروضة) و(الروضة العوشزية) في الخطر بطريق الذهاب والعودة؛ لضيق الطريق وسفلتته شبه المعدومة والمنحنيات الخطرة.

ويخدم الطريق عشرات القرى وآلاف المواطنين وعابري الطريق، وسبق أن أكد مدير إدارة الطرق بمنطقة حائل المهندس إبراهيم السنتلي تقصير المقاول الذي استلم الجزء الأول للطريق المزدوج، ووعد بأن هناك متابعة في وعده الذي أطلقه عام 2011م، وبأن ينتهي بعد سنة، وما لبث أن أطلق وعده الأخير في شهر مارس من العام الجاري بأن تنفيذ طريق حائل الروضة لن يتأخر.

ويبقى هذا الوعد محفوظًا لدى عابري الطريق وسالكيه حتى يكون جاهزًا للخدمة.

التعليقات

ح
حسون البلوي عدد التعليقات : 563 منذ 10 سنة

الله يرحمه ويشفي المصاب
يموت لحاله بسبب طيش أزين من أنه يزهق أرواح المسلمين بالشوارع العامه

الله يغفرله يارب

اترك تعليقاً