الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

صحة حائل تكرم ممرضة انقذت شاب في حادث مروري

منذ 10 سنة
3
4740
صحة حائل تكرم ممرضة انقذت شاب في حادث مروري
مشعل الشمري

كرم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود فنية التمريض علياء سالم عمير الشمري احد منسوبات صحة حائل نضير مبادرتها من خلال مهنتها في إنقاذ حياة شاب سعودي خلال تعرضه لحادث مروري على طريق المدينة المنورة.

وعلق الدكتور “العمار” أن الممرضة علياء الشمري جسدت موقف إنساني مشرّف لجميع الممارسين الصحيين بصفة عامة ولتمريض بصفة خاصة وما قامت به يستحق الشكر والتقدير.

ومن جانب آخر قالت الممرضة المحتفى بها ان ما قامت به هي وزوجها ما هو إلا واجب إنساني في إسعاف مصاب كانت حياته في خطر بعد ان توقفت الرئة عن التنفس وكان غارق بدمائه ناجم عن نزيف في أجزاء متفرقة من جسده جراء الحادث المروري الذي تعرض له ، حيث بادرت بعمل الإسعافات الأولية للازمة له وحافظت على سلامته حتى وصلت فرق الهلال الأحمر السعودي الذي استلم المصاب ونقله إلى مستشفى الملك خالد.

واختتمت حديثها بأنها سعيدة بهذا التكريم مقدمة شكرها لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار على هذه اللفتة الطيبة التي سوف تكون دافعاً لها ولكم الممارسين الصحيين بالمنطقة لبذل المزيد من العطاء في الخدمة الصحية في أي مكان وزمان.

التعليقات

T
Tichnician عدد التعليقات : 15 منذ 10 سنة

نموذج مشرف – جزاها الله خير

ا
ابو صالح عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

كفو يابنت شمر

ا
ابو شرف عدد التعليقات : 116 منذ 10 سنة

كفو والله .. هذول بنات الوطن اللي يرفعون الراس

اترك تعليقاً