الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

كشف حملة وهمية في أملج قبل وصولها لمكة‎

منذ 10 سنة
2
1885
كشف حملة وهمية في أملج قبل وصولها لمكة‎
عبد الله الحويطي

أوضح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان أن نقطة الفرز الامنيه التابعة لمحافظة املج والمقامة لغرض التاكد من نظامية المسافرين الى المشاعر المقدسة لاداء فريضة الحج وحصولهم على التصريح اللازم ،واثناء قيامها بعملها من استيقاف باص ركاب به ( ٤٨ ) شخص
بقيادة سائق من جنسية عربية ويرافقه شخص اخر من نفس جنسيته وبالتحقق من وضعهم اتضح إنهم قادمون من محافظة سكاكا بمنطقة الجوف وينوون التوجه إلى المشاعر المقدسة لاداء الحج وبسؤالهم عن التصاريح الرسمية لذلك اتضح بانهم لايحملون اي تصاريح ولا يتبعون إلى أي حمله نظامية وقد اتضح كذلك من خلال مناقشة الركاب اللذين اتضح بانهم مقيمين من جنسيات مختلفة قد اتفقوا مع شخص هندي الجنسيه لايصالهم إلى مكه المكرمة مقابل. (١٠٠٠ ) الف ريال للشخص الواحد ويتواجد هذا الشخص في محافظه. سكاكا وعلى الفور تم تمرير المعلومات لشرطه منطقة الجوف حيث تم القبض عليه ،، وقد عثر مع السائق على مبلغ وقدره (٨٠٠٠) ثمانية الاف ريال وافاد بانه استلم هذا المبلغ من الشخص الهندي مقابل. توصيل الركاب الـ (٤٨) إلى مكه .

وبناء عليه تم ايقاف السائق والمرافق وحجز الباص تمهيدا لبعثهم لشرطه منطقة الجوف وفيما يتعلق بالركاب فقد تم اعادتهم من املج الى منطقة الجوف لعدم حصولهم على تصريح لاداء الحج .

وتؤكد شرطة منطقة تبوك بانها لن تسمح بمرور اي شخص او مركبة الى المشاعر المقدسة دون الحصول على تصريح رسمي انفاذا للتعليمات المتعلقة بهذا الشان فلا حج بلا تصريح .

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

يعني مايخافو من دعوة الحجاج

ش
شيـهــــانـة آلـمــرصـد عدد التعليقات : 184 منذ 10 سنة

وتؤكد شرطة منطقة تبوك بانها لن تسمح بمرور اي شخص او مركبة الى المشاعر المقدسة دون الحصول على تصريح رسمي انفاذا للتعليمات المتعلقة بهذا الشان [[ فلا حج بلا تصريح ]] ~ ~ ~ إفــهـــــــــــمواااا .

اترك تعليقاً