الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

العثور على سيارة مسروقه وبداخلها طفلة

منذ 10 سنة
4
4264
العثور على سيارة مسروقه وبداخلها طفلة
مجمد الدوسري

عثرت دوريات الأمن بمحافظة الخبر على سيارة مسروقة وبداخلها طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام، وذلك بعد بلاغ من والدها بسرقة مركبته وهي قيد التشغيل أثناء إيقافها أمام أحد المحال التجارية وبداخلها ابنته، حيث هرعت دوريات الأمن لمسح الموقع والأماكن المحيطة وعثر على المركبة وبداخلها الطفلة في حينه ولم تتعرض لأذى.

وبين العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أنه تم التعامل مع المركبة من قبل المختصين بشرطة محافظة الخبر من خلال إجراءات الضبط الجنائي اللازمة والبحث والتحري عن الجاني، مؤكدا على ضرورة الاهتمام والمحافظة على الممتلكات وعدم إهمالها وتركها عرضة للسرقة ومطمعا لضعاف النفوس بما في ذلك ترك الأطفال بداخل المركبة وهي بوضع التشغيل تجنبا لحدوث ما لا يحمد عقباه.

التعليقات

ش
شيـهــــانـة آلـمــرصـد عدد التعليقات : 184 منذ 10 سنة

مؤكدا على ضرورة الاهتمام والمحافظة على الممتلكات وعدم إهمالها وتركها عرضة للسرقة ومطمعا (( لضعاف النفوس )) بما في ذلك ترك الأطفال بداخل المركبة وهي بوضع التشغيل تجنبا لحدوث ما لا يحمد عقباه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ا
ابو سلطان عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

خطا كبير جدا نرتكبة الله يهديها ويهديهم

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ورارة الداخليه.

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

الحمد لله على سلامة الطفله. بعدين يا ناس كم حدرت وزالرة الداخليه من عدم النزول من السياره وتركها في وضع التشغيل. ارجوا الاهتمام في ذلك خاصة اذا كان با السياره اطفال او نساء. انتبهووووووووووووووووووووووا. الزمن تغير.

اترك تعليقاً