الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

شرطة القصيم تطيح بحملة حج وهمية في الرس

منذ 10 سنة
2
3021
شرطة القصيم تطيح بحملة حج وهمية في الرس
عبدالعزيز البريدي

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني فإن فرق التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة ضرية قامت بالكشف عن حملة حج مخالفة أثناء استعدادها للمغادرة إلى المشاعر المقدسة علي متن حافلتين كانتا تحملان قرابة المائة وأربعين راكبا من جنسيات مختلفة، حيث تمكن رجال التحريات من رصد هذه الحملة وضبط مواطن ووافد كانا خلف تنظيمها والترويج لها .. حيث بلغ إجمالي المبالغ التي تحصلا عليها جراء ذلك مايزيد عن الثمانين ألف ريال، مشيراً إلي أنه تم إيقافهما ويجري العمل حالياً على التحقيق معهما واستكمال الإجراءات اللازمة لهما بحسب الاختصاص.

هذا وكانت شرطة القصيم قد أعلنت في أوقات سابقة عن نجاحها في ضبط إحدى عشر حملة مخالفة معلنة أنها ماضية في تعقب أصحاب هذه الحملات الوهمية وتقديمهم للعدالة.

التعليقات

ع
عبدالله بن عبيد عدد التعليقات : 58 منذ 10 سنة

الحمدلله وكفى

لابد من اعلان الاسماء حتى يتم الحذر والعقاب لهم مره اخرى

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 10 سنة

الحكومة طيبه !!
.
لو يعلم هؤلاء ان السيارات سوف تتصادر اصلا لو كان هنالك مؤتمر صحفي للداخلية ( تتم فيه محاسبة الافراد والشركات والمكاتب الوهمية ثم يصدر بيان بالنتائج ) ابتداء من هذا العام على اقل تقدير ( ويسمع به القاصي والداني ) والله لن يخرج علينا احد العام القادم والناس يصبح لديها علم .. هل تعلمون ( انه ليس في الحج فقط حملات وهمية ) كذلك في رمضان وكذلك هناك حملات وهمية سياحية ..

اترك تعليقاً