الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

انطلاق معسكر (الأخضر) في جدة بالتدريب على العرضيات

منذ 10 سنة
3
3362
انطلاق معسكر (الأخضر) في جدة بالتدريب على العرضيات
جدة

انطلقت الليلة تدريبات المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في محافظة جدة؛ استعداداً لمشاركته في كأس الخليج الـ22 بالرياض ونهائيات آسيا 2015م بأستراليا.

وبدأت التدريبات على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث قسم المدير الفني للمنتخب خوان لوبيز كارو الحصة التدريبية إلى مرحلتين: الأولى خصصها للتمارين اللياقية، وفي الأخرى قسم اللاعبين إلى مجموعتين.

وأجرى في البداية مناورة تكتيكية ركز خلالها على صناعة الهجمة السريعة وإغلاق المساحات ثم طبق تكتيك العرضيات المتنوعة من خلال التنفيذ المثالي والتخليص المثالي للمدافعين والتعامل مع العرضيات. يذكر أن (الأخضر) سيخوض خلال المرحلة الحالية مواجهتين وديتين الأولى أمام منتخب الأورغواي الجمعة المقبلة، والأخرى أمام المنتخب اللبناني الاثنين المقبل، وذلكم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

على فكرة الاعب المظلوم اعلاميا ومن المنتخب السعودي الاعب الفنان محمد الراشد هداف دوري ركا والا ماهو سعودي يستحق تمثيل المنتخب

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

اجل تمرين على العرضيات تعرف مشاء الله من الطول الزائد وظربات الراس كلها اهداف

ا
الآسوية صعبة قوية يا بقردية عدد التعليقات : 675 منذ 10 سنة

أبعدوا حسين من المنتخب من أجل الفاشلين والعاهات اللي في نويديهم ولكنهم خضعوا له ولمستواه وأعادوه مرغمين عن أنوفهم وأولهم السوسه !!!!

اترك تعليقاً