الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

انقلاب مركبة تحمل 15 طالباً في صبيا وإصابة 6 منهم بـ “صبيا”

منذ 10 سنة
3
1972
انقلاب مركبة تحمل 15 طالباً في صبيا وإصابة 6 منهم بـ “صبيا”
عمر الخرمي

تعرضت مركبة من نوع هايلوكس موديل 2013م، لحادث انقلاب ظهر اليوم الاثنين، وهي تحمل على متنها 15 طالباً من طلاب مدرسة السلامة العليا التابعة لتعليم محافظة صبيا.

وقد أسفر الحادث عن إصابة ستة طلاب، تم نقل أربعة منهم عن طريق الإسعاف التابع للهلال الأحمر، فيما نقل المواطنون الحالتين الأخريين.

وأخبر شهود عيان أن المركبة التي كانت تقل الطلاب أثناء عودتهم من المدرسة كانت تفتقد وسائل السلامة اللازمة، وكان السائق يضع الطلاب في الصندوق الخلفي، ثم انقلبت السيارة في وسط الشارع، ما ألحق بالطلاب إصابات متفرقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، باشرت فرقتا إسعاف من الهلال الأحمر حادث انقلاب مركبة من نوع هايلوكس تقل عدداً من طلاب مدرسة السلامة، وتبين وجود ست إصابات في الموقع، وقد تمكنت الفرق من نقل أربع حالات بعد تقديم الخدمة الإسعافية الميدانية، فيما نقلت حالتان عن طريق سيارات المواطنين، إلى مستشفى بيش العام”.

وأوضح الأهالي أنهم تقدموا مراراً بطلبات للتعليم من أجل توفير وسائل نقل مناسبة للطلاب لحمايتهم من حوادث الطرق.

التعليقات

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 10 سنة

ابلشتونا جيزان جيزان. ما. كن. بهالبلد. غير هالولد. الله يروح بهم. ضموهم. والدغابيس. أهل الجنوب. لليمن. متنازلين عنهم. وببلاش الله يهب لهم فشله. لا نريد حتى حراس مدارس. يا كثرهم. وبزرانهم. الواحد تقل. بس يجيب بالشهر مولود

م
محمد عذيق عدد التعليقات : 25 منذ 10 سنة

المشروع للبنات فقط

o
oraoa عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

ومشروع النقل المدرسي الي تتباها فيه وزارة التربيه والتعليم بجيزان وين راح ليه ما خصصتو لهم حافله ع الاقل مو لازم باص ؟!!

اترك تعليقاً