الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ضبط المعتدين على “العسكري” في الطائف

منذ 10 سنة
1
4022
ضبط المعتدين على “العسكري” في الطائف
عبدالعزيز القثامي

ضبطت شرطة مكة 3 شبان سعوديين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و34 عاما، اعتدوا على رجل أمن يعمل بأحد القطاعات العسكرية بالطائف ونتج عنه إصابة المجني عليه بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي أن مركز شرطة الفيصلية بشرطة محافظة الطائف باشر إجراءات التحقيق في قضية اعتداء مجموعة أشخاص على رجل أمن يعمل بأحد القطاعات العسكرية بالطائف نتج عنه إصابة المجني عليه بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده والذي لا يزال يخضع للعلاج وحالته الصحية مستقره، فيما لاذ الجناة بالهرب.

وأكد المقدم القرشي أنه بعد إجراء التحقيقات والبحث والتحري وسماع أقوال أطراف القضية تبين أن الاعتداء نتج بسبب سوء تفاهم أثناء قيادتهم لمركباتهم مما أدى إلى وقوع مشاجرة بينهم نتج عنها اعتداؤهم على رجل الأمن بالطعن.

وأضاف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أن التحقيقات ما زالت مستمرة في القضية وسيتم إحالة الجناة للجهات المختصة لإكمال اللازم حيالهم.

التعليقات

ا
البارود عدد التعليقات : 80 منذ 10 سنة

ياالله وين الحريم الي يبايسوقن مافيه وقت تلفين باالسياره باالخطاء لو بسيط يااما حادث يااما تطيحين في يد وحد يطعنك باالسكين اسطغفر الله حنا نسوق نقول ياالله السلامه متى ناصل محلنا او بيتنا

اترك تعليقاً