الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة28 يونيو

البيانات الخاطئة تلغي نقل المعلمين والمعلمات

منذ 10 سنة
1
3806
البيانات الخاطئة تلغي نقل المعلمين والمعلمات
خالد محمد

أوضح مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم سليمان النصيان، أن عدم استكمال بيانات المعلم أو المعلمة الراغبين في التقدم لحركة النقل الخارجي، أو وجود خلل فيها قد يكون سببا في عدم دخول أي منهما في حركة النقل أو إلغاء نقله في حالة النقل على بيانات خاطئة.
وشدد على أهمية التأكد من سنة التقديم، مشيراً إلى أن أية إضافة أو تعديل يكون سبباً في تغيير سنة التقديم آلياً، ما عدا حذف الرغبة بشرط عدم التدخل في بقية الرغبات من إعادة ترتيب أو غيره، مضيفاً على المعلمين والمعلمات الراغبين في دخول الحركة على ضرورة توثيق النقل من خلال النظام وطباعة الاستمارة والتوقيع عليها، حيث إن أي معلم أو معلمة لم يوثق النقل سيتم استبعاده من دخول الحركة.

وقال إن وزارة التربية والتعليم بدأت في استقبال تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإدخال رغبات النقل عبر موقعها (بوابة تكامل) على الرابط: (https://www.moe.gov.sa الخدمات الإلكترونية- خدمات المعلم- بوابة تكامل الإلكترونية)، مؤكداً أن الوزارة منحت الفرصة لشاغلي الوظائف التعليمية لمدة تتجاوز 30 يوماً، حاثاً المعلمين والمعلمات على استغلال الفترة المحددة للتأكد من صحة البيانات واستكمالها، وبين أن النظام سيغلق عن المدارس بعد تحديث البيانات وتدقيقها يوم 20 محرم المقبل.

كر أن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي قد أوضح في تعميم موجه إلى إدارات التربية والتعليم أن اعتماد الحركة وإعلانها وتعميم تبليغ نتائجها سيكون خلال الفصل الدراسي الثاني، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من فترة التأجيل والانسحاب من الحركة 23 صفر المقبل، وبعد ذلك لن يقبل الانسحاب أو العدول عن النقل بعد صدور الحركة.

التعليقات

م
معلمه مغتربه عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

أرجو افادتي هل المعلمه لو وكل إليها عمل مرشده طلابيه وأضيفت في نظام نور مرشده هل هذا يؤثر على النقل الخارجي كونها على مسمى مرشده ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً