أحبط رجال البحث والتحري بشرطة محافظة بيش مخططًا لتهريب عدد من مجهولي الهويّة يرتدون زياً نسائياً عبر النقل الجماعي، في المحافظة؛ مستغلين دفتر عائلة لسعودي شريك معهم.
كما ذكر أن هؤلاء المجهولين انتقل بهم سائق ليموزين سعودي الجنسية من صبيا إلى بيش وقام شخص آخر باستقبالهم في بيش ليغادر بهم إلى جدة، ولكنه تخوف من ذلك فأودعهم في حافلات النقل الجماعي وسلمهم كرت عائلة خاص به مقابل مبلغ من المال.
وبعد ركوب المجهولين الحافلة بالزي النسائي اشتبه مسؤول المحطة فيهم وشك في صوتهم فأبلغ عنهم، ومن ثم تم القبض عليهم وعلى السعودي الذي سلّمهم البطاقة المزيفة لكارت العائلة.
التعليقات
قال تعالى ( يدنين عليهن من جلابيبهن ) تفسيرها عند العلماء اي يرخينه ع وجوههن بحيث يستر الوجه والصدر …..مذهب الامام احمد والصحيح من مذهب الشافعي هو وجوب تغطية وجه المراه هذا والمفتى به وجوب تغطية وجه المراه ع المعتبر من المذاهب ال4 ويرى فقهاء المالكية انه لايجوز كشف وجه المراه امام الرجال الاجانب .اقوال أئمتنا من الحنابلة لايجوز كشف وجهها امام الرجال لكونه عورة مطلقا …قال الامام احمد رحمه الله ” ظفر المراه عورة ” ومما يتضح ان اقوال الجمهور هو ” وجوب تغطية المراه لوجهها “
صدقت صدقت صدقت
تهريب عمالة !!
قال صلى الله عليه وسلم : يا علي لا تتبع النظر النظرة، فإن لك الأولى وليست لك الآخرة. رواه أحمد والترمذي /
يالحبيب /قول الله تعالى /ذالك ادنى ان يعرفن فلا يؤذين) هناك من يقول اقل شي يعرفن يعني لايغطن وجوههن /للعلم بس المذهب الحنبلي الذي مع تغطية الوجه اما الباقي يقول جائز كشف الوجه / معلومه لازم تعرفها المرأه التي تغطي وجهها ولكن تفوح منها رائحة العطور وعبايتها ضيقه وعيونها من خلف البرقع مكحله والحواجب مرسومه ومنمصه هي اخطر بكثير من التي تلبس جلباب وثياب فضفاضه ولكن وجهها مكشوف ولايوجد كحل في عينها ولاماكياج ولاتنمص حواجبها / الاصل هو غض البصر اول نضره لك والثانيه للشيطان كما جاء بالحديث / ياأخي هناك اختلاف وعادات وتقاليد بعضها محموده وبعضها تسلب حقوق المرأه
احسنت ، بارك الله فيك ……..
ياالحبيب الآية تقول /يدنين /
والدنو يكون من أعلى إلى أسفل
ثم قال سبحانه /ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين/
ولو كشفت وجهها لعرفت
فما فائدة الإختلاف في الجلباب والآية فسرت ما قد يشكل في فهمها
وتستطيع ان تسأل وتناقش أهل العلم في هذا
إذا أردت أن تصل إلى ما هو صحيح
والله اعلم واحكم
عفوا انا اريد ادله من القرآن وحديث عن تغطية الوجه / مع العلم تغطية الوجه اسهل طريقه للفساد لأن المتزوج يستطيع ان يأتي ببنت متغطيه من الشارع ويحجز معها بالفندق او شقه ويقضي ليله معها ولااحد يرده بس يجي يقدم كرت العيله والبنت مغطيه وجهها على انها زوجته ولو كانت مكشوفة الوجه لأختلف الامر
نعم واجبة وهانحن بدانا نسمع اصوات الليبرالية وبنو علمان بدا تخرج بعد ان كانت خرساء لاننا اخرسناهم بتمسكنا بديننا الحنيف ………كم من مغتصب وخائن لزوجته ووجوه الحريم مغطاة فما بالكم لوة كشفت راح يكثر الفساد ويتزايد اعداد المفسدين .
حسبنا الله ونعم الوكيل تعتبر خيانة
لبلدك اخس انت وبه
تغطية الوجه استغلوها لفعل الجرائم / انا نفسي اعرف هل تغطية الوجه واجبه ؟ وهل ذكرت بالقرآن ؟ كل الآ يات تتكلم عن الجلباب والجيوب وان لا يبدن زينتهن وان يغضن ابصارهن كالرجل ايضا يغض بصره /حتى بالقرآن المرأه القاعده لاتلتزم بما تلتزم به الغير قاعده / والقاعده هي المرأه الكبيره بالسن التي لاتنفع للمعاشره فهي تتصرف كالرجل تذهب وتبيع وتشتري /اتمنى احد يشرحلي ويرد علي واريد دليل مقنع / مع العلم ان زوجات الرسول لهن وضع خاص يتكلمون معها الرجال من وراء حجاب ولايتزوجن بعد الرسول عليه الصلاة والسلام كقوله تعالى {يا نساء النبي لستن كأحد من النساء}انا أرى ان الحجاب الحقيقي هو كشف الوجه بدون ماكياج وتنميص وكحل وتغطية الشعر مع الرقبه والصدر ولبس ثياب فضفاضه لاتبين تفاصيل الجسم / لااحد يقول اني علماني اوليبرالي لاني اكرههم واعرف انهم يريدون المرأه ان تتعرى /فقط انا بسيط وهذي وجهة نظري حول الحجاب وصدري وسيع للأدله الدامغه التي تدل على تغطية الوجه
وشيبان بعد .. حسبنا الله ونعم الوكيل …
ذوقوهم سوط عذاب لم يتخيلوه في حياتهم …
اترك تعليقاً