الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

أمير الباحة يدشن انطلاقة المرحلة الأولى لدوريات أمن الطرق بالمنطقة

منذ 10 سنة
1
2619
أمير الباحة يدشن انطلاقة المرحلة الأولى لدوريات أمن الطرق بالمنطقة
محمد الزهراني

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة انطلاقة المرحلة الأولى لدوريات أمن الطرق بالمنطقة , التي تغطي الحدود الإدارية للباحة من الجهة الجنوبية مع منطقة عسير باتجاه الشمال ، مرورًا بمراكز جرب ووراخ والسوسية وصولاً إلى مركز تربة الخيالة شمالاً نهاية الحدود الإدارية مع منطقة مكة المكرمة ، إلى جانب تغطية الطرق القديم الذي يصل محافظة العقيق بمركز جرب .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام أمن الطرق بالمملكة اللواء خالد بن نشاط القحطاني يرافقه مدير إدارة أمن الطرق بالمنطقة العقيد سلطان بن عبيد العجمي .

وشاهد سموه خلال الاستقبال عرضًا مرئيًا عن نشاط القوات الخاصة لأمن الطرق بالمملكة ، واستعدادات القوة الخاصة لأمن الطرق بالباحة للقيام بمهامها ، إلى جانب عرض بعض المهام التي يقدمها منسوبي أمن الطرق .

وقدم اللواء القحطاني شرحًا عن المهام التي يقوم بها قطاع أمن الطرق على الطرق السريعة لتوفير الأمن والسلامة المرورية ومساعدة المسافرين من المواطنين والمقيمين والزوار ، مشيرًا إلى أنه تم اكتمال القوات البشرية والآلية لأمن الطرق بالباحة لتقوم بواجبها ، معربًا عن شكره لسموه على تدشينه للمرحلة الأولى لدوريات أمن الطرق بالمنطقة .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبي قوات أمن الطرق لخدمة المواطنين والمقيمين العابرين للطرق السريعة ، في ظل ما يحظون به من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وما يجدونه من توجيه ومتابعة دؤوبة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية .
ووجه سموه منسوبي أمن الطرق بالمنطقة بالعمل الجاد ومضاعفة الجهود من أجل تحقيق الأمن والسلامة المرورية على مختلف الطرق السريعة , مبرزاً سموه إسهام دوريات أمن الطرق في الحد من الحوادث المرورية والمحافظة على أمن وسلامة مرتادي الطرق .
حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي .

التعليقات

ا
الخطير عدد التعليقات : 158 منذ 10 سنة

ياسعادة مدير عام أمن الطرق بالمملكه طريق ابها باللحمر باللسمر يجب تغطيته بقوات امن الطرق لان المواطنين المسافرين على هذه الطريق يتعرضون للمضايقات والى السلب والنهب وقد حصل فيها حوادث كثيره وجرائم سرقات والطريق طويله وخطيره ووعره والى حد الان لم تغطى امنيا فمن المسئول عن اهمالها 0

اترك تعليقاً