الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

الملا: إنتاجنا الدرامي “معدوم” ويحق لنا العمل خارج قطر

منذ 10 سنة
9
3656
الملا: إنتاجنا الدرامي “معدوم” ويحق لنا العمل خارج قطر
متابعات

كشف الفنان القطري صلاح الملا عن أن حرص الفنان القطري على المشاركة في الأعمال الخليجية يعود إلى عدم وجود إنتاج محلي، وبالتالي من الصعب على الفنان القطري أن ينتظر الفرصة طالما أن هناك شركات خليجية وعربية تستعين بالفنان القطري وتمنحه أدواراً رئيسية.

كما ذكر الملا هذا من حقنا فالفن لا حدود جغرافية له، وبالتالي ليس مستغرباً أن نشاهد ممثلينا في كثير من الأعمال الخليجية وحتى العربية وهذا يدل في نهاية المطاف على مكانة الفنان القطري وجماهيريته. وأضاف “طالما أن العملية الإنتاجية في قطر لا تزال محدودة لعدم وجود شركات إنتاج كثيرة أو محطات تلفزيونية متنوعة، فمن حق الفنان القطري أن يظهر في أعمال خليجية وعربية”.

وتابع الملا: “لو عقدنا مقارنة بيننا وبين الكويت أو السعودية على سبيل المثال لوجدنا أن هناك شركات إنتاج متعددة وهناك العديد من المحطات التلفزيونية التي تشتري من هؤلاء، وهو أمر مفقود في قطر حاليا”.

وطرح الملا مثالا حول ذلك، بقوله “إن المنتج القطري عبدالرحمن السليطي غامر بإنتاج عمل خسر فيه مليونين ونصف المليون ريال لأنه لم يجد من يشتريه”، مبينا أن فنانين آخرين توقفوا عن عملية الإنتاج خوفا من المجازفة.

يذكر أن آخر أعمال الملا كان مسلسل “ريحانة” من تأليف حسين مهدي وإخراج سائد الهواري وبطولة حياة الفهد وأحمد السلمان وزهرة الخرجي، وعرض في شهر رمضان الماضي، وكانت قصته تدور حول العنف الممارس ضد المرأة وما يترتب عليه من آثار جسدية ونفسية واجتماعية.

التعليقات

س
ساره عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

المسلسلات الخليجيه صايره اتفه منها مافي كل همهم تشويه صوره المراه باي شكل ..حنا مانشوف قصه لها معنى كل الي نشوفه لبس خليع وقله حياء…

ن
نور عدد التعليقات : 118 منذ 10 سنة

دورك في مسلسل الفريه كان رائع جدا

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

مادرينابك ، بس اركب الهواء صاروخ ولا تنزل الا باالمريخ …….

ا
ام ناااااايف عدد التعليقات : 435 منذ 10 سنة

مسلسلات الخليجيه كلها قصصهم حب وخيانه وخراط ولا اغلبها حزن وبكى

خ
خليجي عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

الكويت عليها التوقف من المسلسلأت الداعيه للفسق والفساد والدشاره البعيده كل البعد عن المجتمع الخليجي وحتى العربي مسلسلأت منحطه أخلأقيآ وجتما عيآ تقشعر لها الأبدان

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

بعد درب الزلق.. والاقدار وباي.. باي..لندن. وعلى هامان يافرعون.وخالتي قماشه. وخرج ولم يعد. وجحا والغرباء. انتهت الدراما الخليجيه.

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

مسلسل فايز التوش.بس

ق
قادم من الفضاء عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

شوف أنت أبتعد مشاركات الفنانين الكويتين وراح تكون بخير وراح تنجح في كل أعمالك الفنيه

ق
قمر قمره عدد التعليقات : 446 منذ 10 سنة

احسن لك روح للدراما العالميه ولو ان هاذا بعيد عنك بس احسن من الدراما الخليجيه تدور جميع مسلسلاتهم حول الصياح والصراخ والعصبيه بلنسبه للفئه الذكوريه النساء فحدث فلاحرج مكياج وملابس ضيقه وخدامه حولها والسواق وبيت فخامه تسمع صوت الكعب وهي تمشي على بلاطه مللنا من المسلسلات الخليجيه

اترك تعليقاً