الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

عازبات يجرين تجربة زفاف ليوم كامل دون الارتباط بأي رجل

منذ 10 سنة
10
6122
عازبات يجرين تجربة زفاف ليوم كامل دون الارتباط بأي رجل
متابعات

تتسابق العديد من الشركات لتقديم خدمات مميزة للعازبات في اليابان، وذلك لتزايد أعداد النساء اليابانيات اللواتي يفضلن حياتهن المهنية على الزواج وتكوين أسرة، لذلك قدمت إحدى الشركات خدمة فريدة من نوعها في العالم، تتيح للمرأة العازبة أن تعيش تجربة الزفاف ليوم كامل من دون أن ترتبط بأي رجل.

يشار إلى أن فكرة عدم وجود عريس في حفل الزفاف تعتبر فكرة غريبة نوعًا ما بالنسبة للمجتمعات الغربية، إلا أن المثير للدهشة أن هذا المفهوم لقي إقبالًا ملحوظًا بين العازبات في اليابان بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب.

يذكر أنه منذ أن أطلقت شركة سيركا ترافيلز في مدينة كيوتو خدمة “سولو ويدينج” أو الزفاف المنفرد، في شهر يونيو الماضي، استفادت 10 نساء على الأقل من الخدمة الجديدة، حيث استطعن تحقيق حلمهن بارتداء ثوب الزفاف الأبيض دون الارتباط بأي رجل.

ويمنح “سولو ويدينج” العازبات فرصة تحقيق حلم الطفولة، حيث توضع العروس المفترضة في فندق فاخر لمدة يومين، قبل أن يتولى مجموعة من خبراء التجميل تحضيرها للزفاف، من خلال تسريحة مميزة للشعر ووضع المكياج المناسب لهذه المناسبة، إضافة لتحضير باقات الأزهار وباقي متطلبات حفل الزفاف.

وبعد أن يتم الانتهاء من تحضير العروس، تؤخذ في جولة إلى المناطق السياحية الجميلة في المدينة لالتقاط الصور التذكارية وهي بكامل حلّتها، كما يمكن للعروس اختيار رجل ما بين عمر 20 و70 عامًا ليظهر معها في الصورة.

وتختلف أسعار الزفاف الافتراضي على حساب الخدمات التي ترغب بها كل عروس، وتبدأ الأسعار اعتبارًا من 330 ألف يوان أي 2800 دولار لأبسط حفل زفاف.

التعليقات

ق
قناص عرعر .. تويتر عدد التعليقات : 5258 منذ 10 سنة

الزواج باقتناع يكون زوااج ناجح وعس الله يوفقكك يمنصور

ق
قمم الجنوب عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

تجربة زواج فاشله … الزواج شراكه اما ان تكون ناجحه او فاشله وهذا ممكن بعد مرور اول سنوات الزواج واذا تخطى الزواج العشر سنوات دون مشاكل كبيره فهذا زواج ناجح..في معظم الحالات, والزواج ان لم يكن فيه إرتباط عاطفي وجنسي .. فمعناه زواج ديكور فقط
ومعظم واغلب حالات الطلاق تتم في زواج الديكور وهو انها تتزوج رجل ولكن بالمعنى الحقيقي خيال رجل وليس رجل بمعنى الكلمه
فتجده لايجلس في بيته ويتنقل مابين شباب واستراحات وسفريات ويقضي يومه دون وجوده جوار زوجته …. مما يسبب لها الوحده والعزله والفراغ والبحث عن بديل للزوج.
اتمنى من كل متزوج ان يحافظ على بيته وان يرفق بزوجته وأن يعتبرها بمثابة الطفل اللذي يحتاج من يرعاااه ويداريه في كل دقيقه.
اتمنى التوفيق للجميع …….. وبإمكانكم متابعة مشاكل النساء على منتدى دليلك للحياة الزوجية “مشكلتي” … ففيها غيض من فيض الله المستعان .

خ
خزاز عدد التعليقات : 80 منذ 10 سنة

طيب كيف

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

يعني على قولة عنتر : تشهوى بس مامن قهوه لتقهوى ..

k
k S A عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

اخ منصور قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لايحتسب )

م
منصور عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الحمدلله انامحافظ على صلاتي وانسان مستقيم وصفحتي بيضاء وحتى جواز سفر ماعندي وكل من يعرفني يشهدلي .وبخصوص لما تقول عفى الله عماسلف.اناماعمري سويت علاقة مع بنت ولا حتى بالكلام وأفتخر بهذا الشئ وأنا ماأزكي نفسي لكن هذه الحقيقة .وتعليقي الاول كان بشكل عام ومو عن نفسي فقط

غ
غريب عدد التعليقات : 2436 منذ 10 سنة

كان الموضوع صعب كيف عرس بدون عريس اشوفها غير منطقية .

ا
الله يحييك عدد التعليقات : 30 منذ 10 سنة

اجزم ونلقالك بنت الحلال اللي ماتكلفك.
بس شرط الصلاة والصفحه بيضاء وعفى الله عن ماسلف

م
مشاعل الدوسري عدد التعليقات : 63 منذ 10 سنة

المفروض يسولنا مثلهم مو نتزوج واحد مريض

م
منصور عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الظاهر اني بسوي مثلهم قرب عمري 30سنة وموقادر أتزوج.والسبب الرئيسي أوضاعي الماديةوغلاء المهور.وطلبات اهل العروسة اللي ماتخلص.أقل شئ مهر60000+قاعةالافراح50000+تجهيزالشقةمع الاثاث30000المجموع140ألف. وترى هذا اقل شئ .طيب هالمبلغ وشلون أجمعه وراتبي على قدي.سلامات بعض اولياء الامور يحسبها بيع موزواج.وفي المقابل لوصار.المهر20000+حفل زواج مختصر بين اهل العروسين.التكلفة لاتذكر+تجهيز الشقة مثل ماقلت فوق.المجموع50ألف بس

اترك تعليقاً