الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

سيارات مجهزة.. هدية خادم الحرمين الشريفين لأبنائه المعاقين

منذ 10 سنة
8
4354
سيارات مجهزة.. هدية خادم الحرمين الشريفين لأبنائه المعاقين
الرياض

سلمَ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الأمارة أمس، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من السيارات المجهزة لأبنائه المعاقين من أبناء المنطقة .

واستمع سمو أمير المدينة المنورة لشرح عن تجهيزات ومواصفات سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة، عقب ذلك سلم سموه مفاتيح السيارات لأولياء أمور المُستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة، سائلاً الله أن تكون عوناً لهم على مواجهة صعوبات تنقلهم، مؤكداً سموه حرص خادم الحرمين الشريفين على رفع مستوى الرعاية المقدمة لأبنائه المواطنين من جميع الفئات .

وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور نايف بن محمد الحربي أن إجمالي المستفيدين من هدية خادم الحرمين الشريفين في منطقة المدينة المنورة بلغ حتى الآن 170 مستفيدا من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى صدور قرار بتخصيص 251 سيارة للمتقدمين في المرحلة الأولى، في حين لازال هناك 121 طلب قيد الانتظار سيتم الانتهاء من إجراءات اعتمادها وتسليمها للمستفيدين وفق الضوابط التي وضعتها وزارة الشؤون الاجتماعية .

كما سلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمقر الإمارة اليوم، عدد 7 سيارات على المستفيدين من الشؤون الاجتماعية بالمنطقة، ليصبح عدد ما سلم من السيارات المجهزة 57 سيارة، وذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للسيارات المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة .

وشاهد سمو أمير المنطقة التجهيزات التي احتوتها السيارات من الكراسي المتحركة عن بعد، التي تحتوي على وسائل الآمان الكاملة، حيث استمع سموه إلى شرح مفصل عنها قدمه مشرف صرف السيارات بالشؤون الاجتماعية بالمنطقة خلف العنزي، الذي بين لسموه كيفية أداء الكرسي واستخدامه بكل يسر وسهولة .

وقد رفع مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجوف الدكتور عقل بن عبدالعزيز العقل نيابة عن أولياء أمور المستفيدين شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على دعمه لهذه الفئة الغالية، عن طريق وزارة الشؤون الاجتماعية وجميع فروعها بالمملكة

التعليقات

خ
خالد بن خالد عدد التعليقات : 1476 منذ 10 سنة

حقهم

ل
ليمون عدد التعليقات : 317 منذ 10 سنة

الله يعطيهم من خيرها ويكفيهم شرها

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

الله يكتبله الاجر

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 10 سنة

حق من حقوقهم الله يشفيهم

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

الله يشفي كل مريض

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

جزاه الله خير ويطيل بعمره في طاعته .. آمين .

س
سالم الخيبري عدد التعليقات : 197 منذ 10 سنة

جزاهم الله كل الخير وجعلها في موازين حسناته
وياليت السيارات توصل لمستحقيها..

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83606 منذ 10 سنة

الله لايحيجنا لها مافي شي يعادل الصحه

اترك تعليقاً