الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

محافظ الاحساء يستقبل أسرة الظفر منفذ عملية الدالوة

منذ 10 سنة
4
7294
محافظ الاحساء يستقبل أسرة الظفر منفذ عملية الدالوة
محمد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه اليوم، أفراد أسرة الظفر ومن بينهم إبراهيم الظفر والد مراون الظفر أحد أفراد الفئة الضالة الذي شارك في العملية الإجرامية الأخيرة في قرية الدالوة بالأحساء، وتم القبض عليه.

وأبدى أفراد عائلة الظفر شجبهم واستنكارهم للأعمال الإجرامية والأحداث الأليمة التي تعرضت لها قرية الدالوة بمحافظة الأحساء وشارك فيها أحد أبنائهم، وأكدوا ولاءهم الكامل للقيادة، ورفضهم لأعمال الفساد والإخلال بالأمن، مشددين على أن أي محاولة للإخلال بالأمن يرفضها الجميع وأن أمن الوطن مسؤولية كل فرد من أبنائه.

وقال إبراهيم الظفر إن ولاءه وولاء أبنائه لهذه الدولة المباركة متجذر في القلوب، وأن من شذ في تصرفه فهو يشذ على نفسه.

من جهته، عبر سمو الأمير بدر بن جلوي عن شكره للجميع على مشاعرهم، مؤكدًا أن هذا التماسك والتلاحم الذي يبديه المواطنون في الأحساء ومختلف المناطق هو الدرع الحصين لوحدة هذا الوطن المعطاء الذي يقوم على مبادئ العقيدة الإسلامية السمحة التي ترفض أعمال الإفساد في الأرض والإخلال بالأمن .

التعليقات

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 10 سنة

المفروض اللي يمسكون في عمليات ارهابيه او امن دوله ويسجن لايخرج ابدا بلامناصحه بلاكذب اثبتت المناصحه انها غير مجديه والدليل اللي خرج منهم عاد لوضعه السابق . سمنوهم وعالجوهم وصرفو لعم الاموال ووظفوهم وتاليتها انكرو الجميل . ذنب الكلب لن ينعدل .

ح
حوت البراري عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

وينهم عن التبليغ عن ولدهم .. هم اقرب الناس له ويعرفون ان الدولة استلمته من العراق بعد سجن سبع سنوات بقضايا ارهاب وقتل ..
ويعرفون ان ولدهم ما اتعدل حاله .. ليه يتركونه على هالفكر الضال ..
المفروض يبلغون الدولة .. قبل لا يسوي عمل ارهابي لان فكره الضال لن يثنيه عن فعل الجرم الذي اقدم عليه ..
فأسرته شريكه في التستر على ضلال ابنها ..

وينهم اسرة الظفر عن تقديم واجب العزاء والحزن لشهداء الدالوة اتت وفود من دول الجوار و من كل منطقة في المملكة لتقديم واجب العزاء .. وهم لا تفصلهم عن قرية الدالوة سوا 10 كيلو مترات .. اين هم عن تقديم واجب العزاء !!!

خافوا على مصالحهم وعلى وضعهم مع الدولة .. فذهبوا للأمير بدر ..

أ
أحمد الراشد عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

مشكورين بس ياليت قدمتوا واجب العزاء لذوي الشهداء سواء شهداء الدالوة او شهداء الوطن

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

اكيد مااحد يحب المشاكل ….

اترك تعليقاً