الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

بالصور :الهلال الأحمر يحتفي باليوم العالمي للتطوع‎

منذ 10 سنة
0
1979
بالصور :الهلال الأحمر يحتفي باليوم العالمي للتطوع‎
فايز الميلبي

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بالإدارة العامة بمنطقة المدينة المنورة بقسمي التطوع والعلاقات العامة بالأحتفال باليوم العالمي للتطوع والذي يوافق في هذا العام الجمعة ١٤٣٦/٠٢/١٣هـ .

و صرح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن الهيئة قد دأبت في العديد من الأعوام من الأحتفال باليوم العالمي للتطوع وابراز جهود متطوعي الهيئة والذي يقدر عددهم بالآف وذلك بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وراعي التطوع الأول كما شمل الأحتفال بالتعريف بالتطوع بصفة عامة وابراز دور الأسلام وابناء المملكة في الأنظمام للتطوع في جميع مجالاته .

وأوضح” السهلي” بأن الإدارة العامة بالمنطقة دعمت جهود المتطوعين والأستفادة من خدماتهم الجليلة في خدمة زوار المسجد النبوي الشريف وخاصة في موسمي العمرة والحج ويصل عدد المتطوعين المنظمين لكوكبة التطوع في المسجد النبوي الشريف تحت مظلة الهيئة إلى المئات من المتطوعين والمتطوعات حيث يتم توزيع اعمالهم حسب تخصصاتهم مثل التخصصات الطبية للمعالجة ونقل الحالات بمرافقة الفرق الإسعافية والتخصصات الغير طبية يتم الأستفادة من خدماتهم في الخدمات المساندة والأعمال الأحصائية وغيرها .

هذا وقد تم الأحتفال مساء هذا اليوم بمجمع الراشد مول بعد صلاة المغرب وبعض التقاطعات المرورية الرئيسية وشمل الأحتفال على التعريف بالتطوع وبعض المسابقات وبعض النصائح لخدمة التطوع كما شمل الأحتفال على تكريم ابرز متطوعي الهيئة بالمنطقة .

كما تود الإدارة العامة للهيئة بالمنطقة بأنه بمقدور أي مواطن أو مواطنه بالأنظمام لفريق التطوع في أي وقت من حيث مراجعة إدارة التطوع والكائنة بين مسجد قباء والدائري أمام قصر الأمير سلطان .

2014-12-06_102546

2014-12-06_102635

2014-12-06_102700

التعليقات

اترك تعليقاً